البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

volly_ball2022

المنتخب التونسي للكرة الطائرة يجري سلسة من التربصات مع اختبارات ودية امام فرنسا وايطاليا

دخل المنتخب التونسي للكرة الطائرة اليوم الثلاثاء في تربص تحضيري بالعاصمة يتواصل الى غاية 18 جوان الجاري في اطار استعداداته للاستحقاقات القادمة وفي مقدمتها تصفيات كاس التحدي المقررة بقطر من 27 الى 30 جويلية وبطولة الامم الافريقية من 28 اوت الى 7 سبتمبر بمصر والدورة التاهيلية للالعاب الاولمبية « باريس 2024″ التي ستحتضنها اليابان من 28 سبتمبر الى 8 اكتوبر.
وفي هذا الاطار، وجه المدرب انطونيو جاكوب الدعوة ل17 لاعبا للمشاركة في هذا التربص وهم : خالد بن سليمان – مروان مرابط – احمد القاضي – سليم مباركي – نبيل الميلادي – الياس القارمصلي – محمد علي بن عثمان – حمزة نقة – صدام الهميسي – الطيب القربصلي – مهدي بن طاهر – اشرف بوعزيز – اشرف الشرقي – علي بنقي – عمر العقربي – ايمن بوقرة واسامة بن رمضان.
ومباشرة بعد هذا التربص، سيتحول المنتخب التونسي بقائمة تضم 16 لاعبا الى مدينة مونبيليي الفرنسية لمواصلة تحضيراته ويتضمن البرنامج 4 مقابلات ودية مع الفريق الثاني للمنتخب الفرنسي وذلك ايام 19 و20 و21 و22 جوان الجاري على ان يعود الى تونس يوم 23 من نفس الشهر.
كما يشتمل برنامج التحضيرات تربصا اعداديا ثالثا يمتد من 3 الى 7 جويلية المقبل بمدينة باري الايطالية ستتخلله مقابلات ودية امام منتخب ايطاليا الرديف.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري