البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

tunisie volley ball

المنتخب التونسي للكرة الطائرة يشارك في الدورة التأهيلية للألعاب الأولمبية باليابان من 30 سبتمبر إلى 8 أكتوبر .

يتحول المنتخب التونسي للكرة الطائرة غدا الأربعاء إلى العاصمة اليابانية طوكيو للمشاركة في الدورة التأهيلية للألعاب الأولمبية التي ستجرى من 30 سبتمبر الجاري إلى 8 أكتوبر القادم.
وستخوض العناصر الوطنية منافسات الدورة ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات اليابان والولايات المتحدة وسلوفينيا وصربيا وتركيا ومصر وفنلندا. وستستهل لقاءاتها بمواجهة سلوفينيا يوم السبت 30 سبتمبر على الساعة الثانية صباحا (بتوقيت تونس) قبل ملاقاة صربيا يوم الأحد 1 اكتوبر (س5 ) ثم اليابان يوم الثلاثاء 3 أكتوبر (س11 و25د) فالولايات المتحدة يوم الأربعاء 4 أكتوبر (س8).
وسيتبارى المنتخب الوطني اثر ذلك مع نظيره المصري يوم الجمعة 6 أكتوبر (س5) ثم مع فنلندا يوم السبت في نفس التوقيت على أن يختتم الدورة بملاقاة المنتخب التركي يوم الأحد 8 أكتوبر (نفس التوقيت أيضا).
وكان الإطار الفني بقيادة المدرب انطونيو جاكوب ومساعده إسكندر الزنايدي قد وجه الدعوة لأربعة عشر لاعبا للمشاركة في هذه الدورة وهم إلياس القارمصلي وحمزة نقة وخالد بن سليمان وعمر ألعقربي وأحمد القاضي ومحمد علي بن عثمان وصدام الهميسي و مروان مرابط و-سليم مباركي و أيمن بوقره و مهدي بن طاهر والطيب القربصلي وأسامة بن رمضان ومحمد بن يوسف.
وفي ما يلي برنامج مقابلات المنتخب التونسي
السبت 30 سبتمبر (س 2)
- تونس / سلوفينيا
الأحد 1 أكتوبر (س 5)
- تونس / صربيا
الثلاثاء 3 أكتوبر (س 11 و25د)
- تونس / اليابان
الاربعاء 4 أكتوبر (س 8)
- تونس / الولايات المتحد الأمريكية
الجمعة 6 أكتوبر (س 5)
- تونس / مصر
السبت 7 أكتوبر (س 5)
- تونس / فنلندا
الأحد 8 أكتوبر (س5 )
- تونس / تركيا

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري