البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

football-ballon

المنتخب التونسي يستضيف موريتانيا وديا منتصف شهر نوفمبر المقبل

يخوض المنتخب التونسي لكرة القدم مقابلة ودية يوم 15 نوفمبر المقبل امام نظيره الموريتاني بتونس في اطار تحضيراته لنهائيات كاس امم افريقيا التي ستحتضنها الغابون من 14 جانفي الى 5 فيفري 2017 حسب ما افاد به مصدر من الجامعة التونسية لكرة القدم يوم الخميس.
وكانت عملية القرعة التي جرت مساء الاربعاء بالعاصمة الغابونية ليبروفيل وضعت المنتخب التونسي ضمن المجموعة الثانية الى جانب الجزائر والسنغال وزيمبابوي. ويتاهل صاحبا المركزين الاول والثاني الى الدور ربع النهائي.
وتاتي المباراة الودية امام موريتانيا بعد اربعة ايام من المواجهة الهامة التي ستجمع منتخب « نسور قرطاج » بنظيره الليبي في الجزائر (11 نوفمبر) ضمن تصفيات كاس العالم المقررة بروسيا عام 2018. وكان المنتخب التونسي فاز في مباراته الاولى بتصفيات المونديال على غينيا بثنائية دون رد بينما تكبد المنتخب الليبي خسارة ثقيلة امام جمهورية الكونغو الديمقراطية في كينشاسا برباعية نظيفة.
وتستضيف ليبيا منافسيها خارج ارضها بسبب الاوضاع الامنية غير المستقرة التي تعيشها وقد اختارت هذه المرة الجزائر لاستضافة المنتخب التونسي. وبعد ان حدد الاتحاد الليبي لكرة القدم بالتنسيق مع نظيره الجزائري ملعب وهران لاحتضان المباراة طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من الجانب الليبي نقل اللقاء الى ملعب اخر وذلك على اثر احتجاج رسمي تقدمت به الجامعة التونسية لكرة القدم على خلفية عدم صلوحية ملعب وهران.
وينتظر ان يتم الكشف عن الملعب الجديد الذي سيحتضن المباراة خلال اليومين المقبلين على اقصى تقدير.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

podcast-widget-youtube1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري