البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

controle_sante

المنستير: حجز كمية هامة من المواد الغذائية منتهية الصلوحية

حجزت فرق المراقبة الاقتصادية الراجعة بالنظر الى الادارة الجهوية للتجارة بالمنستير مساء أمس الخميس كمية هامة من المواد الغذائية منتهية الصلوحية وذلك في اطار الاستعداد لشهر رمضان والتركيز على جودة وسلامة المنتوجات الغذائية وفق ما ذكرته المديرة الجهوية للتجارة بالمنستير سهام مبروك.
وبينت مبروك أن المحجوز تمثل في 15 كلغ من مادة السلامي و280 قطعة من مرطب الكيك وكمية من مادة الياغورت وعلب مصبرات الجلبان و19 كلغ من مادة المرغرين و25 كلغ من مادة الجيلاتين التي تم حجزها لدى محلات لصنع المرطبات وبيعها .
كما تمكنت فرق المراقبة الاقتصادية بولاية المنستير خلال الايام الثلاثة الماضية من حجز فعلي ل1200 لتر من مادة الزيت النباتي أعيد ضخها في المسالك القانونية وذلك ضمن مواصلة الحملة الوطنية لمراقبة نزاهة وشفافية توزيع الزيت النباتي المدعم والتصدي لكل احتكار ومضاربة حسب ذات المصدر.
ونفت المديرة الجهوية للتجارة ما راج حول وجود نقص في مادة الزيت المدعم مشيرة الى أن وزارة التجارة خصصت لولاية المنستير كمية اضافية فى حدود 7 الاف لتر يتم الحصول عليها بصفة متواترة حسب الطلب وفي المناطق التي سجل بها اضطراب في التوزيع على غرار مدينة المكنين وجمال .

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري