البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

Gasoil-Essence

المنستير: غلق 4 محطات بنزين بسبب المحروقات المهرّبة

أفاد رئيس الغرفة الجهوية لوكلاء وأصحاب محطات بيع النفط بالمنستير عادل تقية أنّ 4 محطات لبيع المحروقات بولاية المنستير أغلقت نتيجة تفاقم ظاهرة بيع البنزين المهرب.
وأضاف تقية خلال جلسة عمل اللّجنة الجهوية لمقاومة التهريب التي عقدت اليوم الاربعاء بمقر ولاية المنستير بإشراف المعتمد الأوّل، أنّ عدد المحطات في الجهة تقلص إلى 32 وهي محطات تواجه صعوبات مالية واضطرت إلى تسريح العديد من عملتها بسبب ظاهرة البنزين المهرب التي انتشرت إثر 14 جانفي 2011 والفتح العشوائي لنقاط غسيل السيارات، حسب تقديره.
وأبرز رئيس الغرفة الجهوية لوكلاء وأصحاب محطات النفط بالمنستير الانعكاسات السلبية لظاهرة تهريب المحروقات على الإقتصاد الوطني وسلامة المواطنين والبيئة ،مشيرا إلى وجود حوالي 300 نقطة بيع عشوائي للبنزين المهرب مجهول المصدر في مداخل المدن وفي الأحياء الشعبية في ولاية المنستير ،و ذلك حسب ما أفاد « وات » الملحق الإعلامي في ولاية المنستير.
وتقرر خلال جلسة اللّجنة الجهوية لمقاومة التهريب التي خصصت اليوم لمتابعة ظاهرة بيع المحروقات المهربة تنظيم حملات مشتركة بين مختلف الأطراف المتداخلة كالمصالح الأمنية والديوانة والتجارة للحد من ظاهرة تفشي بيع المحروقات المهربة مجهولة المصدر والقضاء على النقاط العشوائية التي رُكزت بمداخل المدن وبالأحياء السكنية.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري