البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

club_africain2018-2

النادي الافريقي:تأجيل الجلسة الانتخابية الى موعد لاحق

قررت اللجنة المستقلة للإنتخابات لجمعية النادي الافريقي رفض ترشح القائمتين اللتين ترشحتا لانتخابات الجلسة العامة للنادي الافريقي التي كانت مقررة ليوم 27 ماي الجاري .
وكانت قائمتان واحدة برئاسة عبد السلام اليونسي و تضم 12 عضوا و ثانية برئاسة محمد مروان حمودية و تضم 10 أعضاء تقدمتا لانتخابات الجلسة العامة للنادي.
وعللت اللجنة المستقلة للانتخابات رفضها بأسباب تتعلق بعد استيفاء الشروط لعدد من اعضاء القائمتين سواء لعدم توفر الوثائق المطلوبة في ملف الترشح او توفرها بشكل غير مستوفي الشروط القانونية بما يجعلها لا ترتقي للحجة بالمعنى القانوني وغير ذلك من الاسباب التي اوردتها اللجنة مفصلة وذلك « بعد الاطلاع على كل الملفات بموضوعية وحياد واستقلالية إحتراما لتاريخ النادي و قطعا مع التساهل في تطبيق القانون وتأسيسا لإحترامه و خاصة النظام الأساسي و قانون الجمعيات والقوانين المتعلقة بالهياكل الرياضية » حسب ما حاء في بيان اللجنة .
وجاء في بلاغ اللجنة المستقلة التي تضم المحامين غازي المرابط وأحمد التونسي ورمزي السمراني  » انه بناء على رفض ترشح القائمتين تعلن اللجنة المستقلة للإنتخابات عن تأجيل الجلسة العامة الانتخابية إلى موعد لاحق سيتم الإعلان عنه في الإبان خلال أجل أدناه شهر و أقصاه شهران مثلما يقتضي ذلك الفصل 28 في فقرته الأخيرة مع فتح باب الترشحات من جديد. »

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

podcast-widget-youtube1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري