البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

club_africain2015

النادي الافريقي يلتحق بالاتحاد المنستيري مؤقتا في صدارة المجموعة الثانية

التحق النادي الافريقي بالاتحاد المنستيري مؤقتا في صدارة المجموعة الثانية اثر فوزه على ضيفه الترجي الجرجيسي بهدف دون رد يوم الخميس في اطار الجولة السادسة من منافسات المرحلة الاولى لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.
وسجل الهدف الوحيد في المباراة المدافع بلال العيفة في الدقيقة 63 ليجدد فريق باب الجديد العهد مع الانتصارات اثر تعادله في الجولة الماضية خارج ارضه امام الاتحاد المنستيري مؤكدا في نفس الوقت صلابته الدفاعية بعدم قبوله اي هدف للمباراة الرابعة على التوالي.
ورفع ابناء المدرب منتصر الوحيشي رصيدهم الى 11 نقطة بالشراكة مع الاتحاد المنستيري الذي يستضيف لاحقا الاولمبي الباجي بينما انقاد الترجي الجرجيسي الى خسارته الثانية مقابل اربعة تعادلات ليتراجع الى المركز الاخير للمجموعة ب4 نقاط بالتساوي مع النجم الساحلي الذي يخوض مباراته امام ضيفه مستقبل الرجيش يوم الجمعة.
وضمن المجموعة ذاتها، حقق مستقبل سليمان فوزه الاول بتغلبه على ضيفه هلال الشابة بهدف نظيف حمل توقيع المهاجم محمد علي بن حمودة في الدقيقة 76 من ركلة جزاء. وتنفس المحليون الصعداء بعدما رفعوا رصيدهم الى 5 نقاط في المركز السادس منقوصين من مباراة امام النجم الساحلي بينما توقف رصيد الضيوف عند 7 نقاط في المرتبة الرابعة.
اما في المجموعة الاولى، فقد خرج اتحاد بن قردان مستفيدا بارزا بتفوقه على ضيفه امل حمام سوسة بهدفين لكل من فخر الدين العوجي (45 زائد 1) وايوب مشارك (61) مقابل هدف لمروان طريطر (45 زائد 2). وتدارك ابناء المدرب حسان القابسي عثرة الجولة الفارطة امام نادي حمام الانف ليتقدموا الى المركز الرابع بمجموع 8 نقاط في الوقت الذي واصل فيه امل حمام سوسة نزيف النقاط للجولة الثالثة على التوالي ليتجمد رصيده عند 5 نقاط في المركز السابع قبل الاخير مع مقابلة مؤجلة.
وفي مباراة ثانية لحساب المجموعة ذاتها، فرط نجم المتلوي في فوز كان على مشارف تحقيقه الى غاية الوقت بدل الضائع عندما استقبلت شباكه هدفا قاتلا من ضيفه نادي حمام الانف. وقص غيث الصغير شريط الاهداف لفائدة فريق الضاحية الجنوبية في الدقيقة 47 من ركلة جزاء لكن ابناء المناجم ادركوا التعادل عبر المدافع الايفواري ايمانويل زيزيكو في الدقيقة 67 قبل ان يفتكوا الاسبقية بهدف ثان بامضاء المدافع الاخر هاشم عباس في الدقيقة 77. وبينما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة، تمكن نادي حمام الانف من انتزاع التعادل عن طريق لؤي زروق في الدقيقة 90 زائد 4 ليواصل الفريق استفاقته تحت قيادة المدرب المخضرم الحبيب الماجري بعد انتصاره الثمين في الجولة الفارطة خارج القواعد على اتحاد بن قردان غير انه لا يزال يتذيل الترتيب برصيد 4 نقاط مقابل 6 نقاط لمنافسه نجم المتلوي في المركز السادس والذي فشل للمقابلة الثالثة على التوالي في تلمس طريق الانتصار.
وتستكمل لقاءات هذه المجموعة يوم الجمعة بمواجهة اتحاد تطاوين الخامس ب7 نقاط وضيفه الترجي الرياضي المتصدر ب10 نقاط من 4 مقابلات.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري