البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

css_news

النادي الصفاقسي يدعو جماهيره إلى « التظاهر سلميا »

دعت الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي جماهير الفريق إلى التظاهر سلميا اليوم السبت (س 17) انطلاقا من امام مقر النادي في اتجاه مقر ولاية صفاقس.
وأوضح نادي عاصمة الجنوب في بيان اصدره مساء امس الجمعة  » في صورة عدم صدور القرارات التي من شأنها إعادة الإعتبار للنادي وتتماشى وخطورة الأفعال المقترفة في حقه فان الهيئة تحتفظ بحقها في استعمال جميع الوسائل المشروعة المتاحة للدفاع عن كرامة النادي ».
وتأتي هذه الدعوة احتجاجا على ما اعتبره النادي الصفاقسي « الأحداث المهينة » التي طالت جماهيره ورئيس هيئته إثر المباراة التي جمعته بالترجي الرياضي الجرجيسي بملعب حومة السوق بجربة يوم 3 ديسمبر وبالنظر لعدم اتخاذ  » القرارات العاجلة التي تتماشى مع حجم التجاوزات من السلط المعنية  » وفق ما جاء في نص البيان.
وتتهم الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي دورية للحرس الوطني باستفزاز الفريق من خلال إيقاف الحافلة وتعطيل العودة إلى صفاقس بحوالي نصف ساعة.
وفي سياق متصل حذّر المكتب الجهوي للنقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي بصفاقس « من مغبة المس من هيبة وكرامة الأمنيين » محملا كامل المسؤولية لمن وصفهم بـ  » أصحاب النفوس المريضة الذين وظفوا حادثة معزولة .. وجب الالتجاء للقضاء من اجل البت فيها ».
كما حمّلت النقابة في بيان أصدرته امس الجمعة « المسؤولية لسلطة الإشراف في صورة الترخيص للمسيرة » وطلبت من أعوان الأمن « تطبيق القانون مع كل مخالف ».

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري