البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

ftf2014

انتخابات جامعة كرة القدم: رفض طعن قائمة واصف جليل وإرجاع قائمتي التلمساني وتقية إلى هيئة الانتخابات

أعلن معز الناصري رئيس اللجنة الوطنية للاستئناف  الأحد 28 افريل 2024، ان اللجنة رفضت الطعن الذي تقدمت به قائمة واصف جليل ضد قرار الهيئة المستقلة للانتخابات المتمثل في اسقاطها من السباق الانتخابي للجامعة التونسية لكرة القدم.

كما اوضح الناصري في تصريح إعلامي انه تقرر، عملا باحكام الفصل 81 من النظام الداخلي للجامعة التونسية لكرة القدم، ارجاع ملف قائمتي المترشحين الاخرين برئاسة كل من زياد التلمساني وجلال تقية الى الهيئة المستقلة للانتخابات دون الخوض في الشكل والاصل لاعادة النظر في شرعية ملفات البعض من اعضائها بناء على المعطى الجديد الذي ورد على اللجنة الوطنية للاستئناف.

يذكر ان الهيئة المستقلة للانتخابات كانت قد اصدرت يوم الاربعاء الماضي قرارا يقضي بقبول قائمتي زياد التلمساني وجلال تقية مقابل رفض قائمة واصف جليل لانتخابات الجامعة. وذكرت الهيئة انه تم قبول قائمتي جلال بن تقية واحمد زياد التلمساني وذلك لاستيفائهما الشروط القانونية المنصوص عليها بالفصلين 28 و36 من القانون الاساسي للجامعة بينما تم رفض قائمة محمد واصف جليل لعدم احترامها لمقتضيات « الفقرة الاولى – حالة ثالثة من الفصل 36 من القانون الاساسي للجامعة  » بالنسبة لاحد اعضائها.

وستقام الجلسة العامة الانتخابية للجامعة التونسية لكرة القدم للفترة النيابية 2024-2028 يوم 11 ماي القادم.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري