البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

رالي صحراء راسينغ كاب

انطلاق النسخة الاولى لرالي صحراء راسينغ كاب بالصحراء التونسية

انطلق صباح يوم الثلاثاء من منطقة الضمرانة جنوبي مدينة دوز رالي صحراء راسينغ كاب الذي ينتظم لاول مرة بالصحراء التونسية بعد ان كان يقام باحدى الدول المجاورة (المغرب) وفق ما اكده منسق هذه التظاهرة العربي بن عبد الله لمراسل « وات ».

واشار المصدر ذاته الى « ان هذه التظاهرة الرياضية السياحية التي تستقطب المولعين بالرياضات الميكانيكية ورياضات التحدي خاصة بين الكثبان الرملية ستقطع حوالي 600 كلم بالصحراء لتزور عددا من المناطق منها قصر غيلان والزميلة وتنبايين ومطماطة ».

واضاف ان هذا الرالي يشهد مشاركة 62 متسابقا على متن 31 سيارة رباعية الدفع منها انواع من السيارات الحديثة التي تزور لاول مرة تونس مبينا ان « غالبية المشاركين من الجنسية الايطالية مع وجود 9 مشاركين من الارجنتين ».

ودعا العربي بن عبد الله الى مزيد دعم هذه التظاهرة التي من شانها ان تشكل اضافة هامة للمشهد السياحي والرياضي بهذه الربوع مشيرا الى « ان نجاح هذه النسخة الاولى من الرالي سيمكن من مضاعفة عدد المشاركين خلال السنة المقبلة خاصة وانهم سيتمكنون من الوقوف على ما تنعم به الجهة من امن واستقرار فضلا عن جمالية التضاريس الطبيعية التي تجمع بين الواحات والكثبان.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري