البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ess_news

بثلاثية صريحة … النجم الساحلي يفض شراكته في الصدارة مع مبابان السوازلاندي

فض النجم الساحلي شراكته في الصدارة مع مبابان سوالوز السوازيلندي بعدما تغلب بثلاثية نظيفة في المباراة التي اقيمت يوم الثلاثاء في مبابان لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن مرحلة المجموعات لكاس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم ليقطع بذلك خطوة هامة على درب التاهل الى الدور ربع النهائي.
وقدم المنتدبان الجديدان كريم العواضي وماهر الحناشي منذ المباراة الاولى لهما مع فريق جوهرة الساحل اوراق اعتمادهما بعدما تمكنا من تسجيل الهدفين الاول والثاني بضربتي راس على التوالي في الدقيقتين 14 و32 قبل ان يطلق البديل امين الشرميطي رصاصة الرحمة على الفريق السوازيلندي باضافة الهدف الثالث في الدقيقة 71 من مسافة قريبة بعد عرضية من وجدي كشريدة.
وانفرد ابناء المدرب شهاب الليلي بصدارة المجموعة برصيد 7 نقاط في ختام مرحلة الذهاب امام مبابان سوالوز الذي تجمد عداده عند 4 نقاط في المركز الثاني. ويتقاسم زيسكو يونايتد الزامبي وبريميرو دي اغوستو الانغولي اللذان تعادلا سلبا في ندولا المركز الثالث بنقطتين لكل منهما.
ولحساب الجولة الرابعة المقررة يوم 27 جويلية الجاري يستضيف النجم الساحلي بالملعب الاولمبي بسوسة مبابان سوالوز بينما يستقبل بريميرو دي اغوستو في لواندا زيسكو.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري