البث الحي

الاخبار : ثقافة

org_culturel

برمجة ثلاثة عروض في الدورة الثانية للمهرجان الصيفي بالوردانين

تنظم جمعية العمل التنموي والاجتماعي بالوردانين بدعم من المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بالمنستير الدورة الثانية للمهرجان الصيفي بالوردانين أيام 27 و28 و29 أوت الحالي تحت شعار « الثقافة حق للجميع ».
وتحدّث مدير المهرجان طه الهاشمي في تصريح لـ (وات) عن برمجة ثلاثة عروض تنطلق جميعها على الساعة العاشرة ليلا بملعب خاص بالوردانين الذي يتسع إلى 1200 متفرج.
وتُفتتح هذه الدورة بعرض « زنار » للفنّان محمّد عليّ عبرود. ويواكب الجمهور في اليوم الموالي عرض الفنّانة وردة الغضبان. وتختتم الدورة بالعرض التنشيطي « عمو بلبول » وهو عمل موجه للطفل والعائلة، وفق مدير المهرجان.
ويخضع تنظيم هذا المهرجان إلى البروتوكول الصحي، إذ وسيتم الاقتصار على قبول 300 شخص في كلّ عرض، رغم الطلب الكبير من الجمهور لحضور هذه العروض حسب الهاشمي، مشيرا إلى أنّه وقع التنصيص في تذاكر العروض على وجوب وضع الكمامات، في حين ستوفر هيئة المهرجان السائل الكحولي المعقم.
وأفاد المتحدّث ذاته أن تطبيق البروتوكول الصحي خلال هذه الدورة من المهرجان جعل هيئة المهرجان تتراجع عن برمجة الفنّان هشام سلام ومسرحية « هات هات »، معلّلا هذا الإجراء بأن عدد الجمهور المسموح بدخوله لا يسمح بتغطية مصاريف العرضيْن.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري