البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

municipalite_tunis

بلدية تونس تحتضن الاجتماع الـ 97 لمكتب الجمعية الدولية لرؤساء البلديات الفرنكوفونية

احتضن مقر بلدية العاصمة الاربعاء 16 نوفمبر 2022 فعاليات الإجتماع 97 لمكتب الجمعية الدولية لرؤساء البلديات الفرنكوفونية بحضور عدد من ممثلي بلديات عربية وافريقية وأوروبية.

وتنظم بلدية تونس هذا الملتقى بالاشتراك مع الجمعية وشبكة الرائدات المغاربيات.ويتمحور اليوم الاول للملتقى حول موضوع دعم المرأة المنتخبة محليا ودفع التنمية المحلية وفق ما افادت به رئيسة بلدية تونس ونائب رئيس الجمعية الدولية لرؤساء البلديات الفرنكوفونية سعاد عبد الرحيم في تصريح للزميل احمد الوسلاتي .

|

وسجل اتحاد المغرب العربي حضوره في اشغال اليوم الاول للملتقى عبر أمينه العام الطيب البكوش الذي ابرز في مداخلته اهمية العمل البلدي في التنسيق بين المؤسسات الحكومية من جهة والمؤسسات الخاصة والمجتمع المدني من جهة اخرى.

|

وتتواصل اشغال الملتقى غدا وبعد غد، ويتخلل جلساته عرض عدد من التجارب النموذجية في العمل البلدي.

الإذاعة الوطنية

 

احتضن مقر بلدية العاصمة اليوم فعاليات الإجتماع 97 لمكتب الجمعية الدولية لرؤساء البلديات الفرنكوفونية بحضور عدد من ممثلي بلديات عربية وافريقية واوروبية.

هذا الملتقى المتواصل على مدى ثلاثة ايام، تنظمه بلدية تونس بالاشتراك مع الجمعية وشبكة الرائدات المغاربيات.ويتمحور اليوم الاول للملتقى حول موضوع دعم المرأة المنتخبة محليا ودفع التنمية المحلية وفق ما افادت به رئيسة بلدية تونس نائب رئيس الجمعية الدولية لرؤساء البلديات الفرنكوفونية سعاد عبد الرحيم في متابعة للزميل احمد الوسلاتي ..

 

تسجيل/سعاد عبد الرحيم 0.48

 

 

 

-2-

 

وسجل اتحاد المغرب العربي حضوره في اشغال اليوم الاول للملتقى عبر أمينه العام الطيب البكوش الذي ابرز في مداخلته اهمية العمل البلدي في التنسيق بين المؤسسات الحكومية من جهة والمؤسسات الخاصة والمجتمع المدني من جهة اخرى..

 

تسجيل/الطيب البكوش 0.30

 

وتتواصل اشغال الملتقى غدا وبعد غد، ويتخلل جلساته عرض عدد من التجارب النموذجية في العمل البلدي.

 

 

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري