البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

bizerte

بنزرت: اختتام مصيف التضامن الوطني للأطفال

وسط أجواء تنشيطية جمعت البعدين الثقافي والانساني، اختتمت، أمس الاثنين، ببنزرت، فعاليات مصيف التضامن الوطني للأطفال من أبناء العائلات محدودة الدخل الذي نظمه الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي، منذ غرة جويلية وإلى غاية 13 أوت بالتعاون مع السلطات الجهوية والمحلية وبقية الهياكل الجهوية للاتحاد وعدد من المصالح التربوية والثقافية.
واحتضنت قاعة العروض الكبرى بدار الثقافة الشيخ ادريس ببنزرت فعاليات اليوم الاختتامي الذي شمل عروضا من انتاج ابناء المصيف ولاسيما مسرحية خلدت ملحمة انتصارات الوطنية التونسية على الخونة الظلاميين في ملحمة بنقردان من خلال تجسيد انتصار العلم الوطني والارادة التونسية برجالاتها الامنيين والعسكريين الأشاوس ومواطنيها الاحرار على دعاة الموت والارهاب الجبناء.
عرض أعده بحنكة الفنان المسرحي، حمادي عمار، الى جانب عدد من الانشطة والابتكارات والابداعات التي خطها اطفال المصيف الذين بلغ عددهم ما يناهز الـ 600 طفل.
يشار إلى ان الموكب الختامي للمصيف انتظم تحت اشراف كل من والي بنزرت محمد قويدر، ورئيس الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي محمد الخويني والمدير العام للاتحاد التونسي للتضامن منير حاجي، وبحضور معتمد منزل جميل محمد بن جدو و المتصرف الجهوي للتضامن الاجتماعي فتحي الجودي.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري