البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

arristation 3

بنزرت: الاحتفاظ بثلاثة أشخاص واحالة شخصين اخرين بحالة تقديم بتهمة التدليس ومسك واستعمال مدلس

 

اذنت النيابة العمومية ببنزرت اليوم بالاحتفاظ بثلاثة اشخاص واحالة شخصين اخرين بحالة تفقديم بتهمة التدليس ومسك واستعمال مدلس ، بحسب ما افاد به الناطق الرسمي للمحكمة الابتدائية ببنزرت المساعد الأول لوكيل الجمهورية سيف الدين العبيدي لصحفي الاذاعة التونسية بالجهة طارق الجبار .

 

وتعود اطوار قضية الحال وفق ما افاد به مصدر أمني مسؤول, الى تفطن مصالح الشرطة العدلية براس الجبل الى مسك أحد الأشخاص لشهادة حضور مزورة باسم ابنه كان يحاول اعتمادها لاستخراج جواز سفر لنجله ، وخلال تعميق البحث معه اقر بتعامله مع وسيط من ذات المنطقة للحصول على تلك الشهادة المزورة مقابل مبلغ مالي .

 

فتولت المصالح الأمنية العدلية التابعة لمنطقة الامن الوطني براس الجبل نصب كمين للمتهم والقاء القبض عليه ، حيث اعترف بما نسب اليه قبل ان يقر بتعامله مع شخص ثالث زوده بتلك الوثيقة المزورة ، وقد تمكنت المصالح الأمنية بالمنطقة من تحديد هويته ومقر اقامته ومن ثمة مداهمة منزله والقاء القبض عليه مع حجز آلة طابعة وووحدتي إعلامية ومبلغ مالي.

 

ووفق الأبحاث المجراة تبين أنه كان يتعمد استخراج شتى أنواع الوثائق المزورة وترويجها عند الطلب مقابل الحصول على مبالغ مالية  .

 

يشار ان من بين الوثائق المزورة التي تم العثور عليها لدى المتهم شهائدة حضور تربوية وشهائد طبية مزورة علاوة على بطاقات دخول للتلاميذ ووثائق بنكية مزورة وغيرها ، بحسب نفس المصدر.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري