البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

foot2020

بيع أكثر من 11 ألف تذكرة لمباراة الترجي التونسي والزمالك المصري

افاد منظمو مباراة الكاس الافريقية الممتازة بالدوحة انه تم بيع أكثر من 11 ألف تذكرة للمباراة التي ستجمع بين الترجي التونسي والزمالك المصري يوم الجمعة المقبل حسب ما نقلته وكالة الانباء القطرية (قنا).
وتتوفر التذاكر عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد القطري لكرة القدم، في فئتين بسعر 20 و50 ريالا قطريا.
وتستضيف قطر مباراة كأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي، بعد توقيع كل من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والاتحاد القطري للعبة اتفاقية تنص أيضا على استضافة الدوحة نسختي 2021 و2022 من البطولة ذاتها.
وفي تصريح له حول استضافة المباراة، قال السيد خالد النعمة، مدير الاتصال في اللجنة المحلية المنظمة لمباراة كأس السوبر الإفريقي: « تسرنا استضافة مباراة كأس السوبر الإفريقي للعام الثاني على التوالي، والترحيب ببطلي القارة الإفريقية في الدوحة للمنافسة على لقب البطولة التي تحظى بمكانة خاصة لدى أندية القارة ».
وأضاف النعمة: « نتطلع إلى الترحيب بالناديين العريقين، واستقبال مشجعيهما من أنحاء قطر وخارجها في ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة الذي استضاف النسخة الماضية من البطولة التي حققت نجاحا مبهرا، ونثق أن هذه النسخة من كأس السوبر الإفريقي ستحقق نجاحا باهرا كما سابقتها ».
ومن جهة اخرى تواصلت اليوم، جولة كأس السوبر الإفريقي في عدد من مدارس الدوحة، والخاصة بمباراة الترجي الرياضي التونسي الفائز بلقب دوري الأبطال، والزمالك المصري المتوج بلقب بطولة كأس الاتحاد الافريقي، والتي تستضيفها الدوحة يوم « الجمعة » المقبل على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.
وكانت جولة الكأس الخاصة بالبطولة قد انطلقت الأسبوع الماضي من برج البدع، مقر أسرة كرة القدم القطرية المتمثلة بالاتحاد القطري لكرة القدم، ومؤسسة دوري نجوم قطر، واللجنة العليا للمشاريع والإرث، لينتقل الكأس بعدها إلى نادي قطر الرياضي، ثم خلال عطلة نهاية الأسبوع في مجمع الدوحة فيستيفال سيتي وعدد من المواقع الأخرى.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري