البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

tennis_news2018

تاجيل عودة تدريبات لاعبي التنس المحترفين في تونس الى يوم 26 ماي الجاري

استعدادا لعودة نشاط التنس في تونس خلال الفترة المقبلة عقدت الجامعة التونسية للتنس امس اجتماعا مع الادارة الفنية لضبط اليات وشروط عودة التدريبات في ملاعب التنس
وتقرر خلال الاجتماع الذي حضرته سلمى المولهي رئيسة الجامعة وانيس بوشلاكة المدير الفني للجامعة وبعض الفنيين اعتماد مقترح جديد يقضي بتاجيل برمجة عودة تدريبات لاعبي التنس الى يوم يوم 26 ماي الجاري . وسيتم التشاور خلال هذا الاسبوع مع سلطة الاشراف من اجل اقرار هذا الموعد.
وتم اقرار دليل اجراءات صحي يشمل طرق التدريب وسبل الوقاية من جهة اللاعبين و المدربين وتعقيم فضاءا ت التدريب
واكدت رئيس الجامعة التونسية للتنس في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء (وات) اليوم انه لم يتم اعتماد المقترح الاول لعودة تدريبات المحترفين يوم 11 ماي الجاري وتامل في تثبيت الموعد المقترح الجديد (26 ماي ) مبرزة خصوصية رياضة المضرب التي تقوم على تباعد المتبارين ومضيفة ان منافسات التنس قد عادت في عدة بلدان اوروبية على غرار فرنسا واسبانبا والمانيا وايطاليا .
وتسعى الجامعة الى تهيئة افضل الظروف لاعادة لاعبي المستوى العالي انس جابر ومالك الجزيري الى التدريبات وذلك بالتشاور مع السلطات المعنية وفي اطار الالتزام بالتراتيب الصحية اللازمة وتامل الجامعة ان تكون عودة الثنائي المحترف في اقرب وقت ممكن .
وستتم عودة نشاط التنس في تونس على مراحل حيث ستشمل المرحلة الاولى ثمانية لاعبين محترفين من صنفي الاكابر والكبريات وذلك بالسماح لهم بالتدرب بملاعب التنس بالحي الوطني الرياضي بالمنزه بداية من 26 ماي الجاري مع اتخاذ كل التراتيب الصحية والتنظيمية من خلال تعقيم الملاعب والاقتصار على تدرب لاعبين فقط في كل ملعب فضلا عن دعوة كل لاعب باستعمال كراته الخاصة به والحرص على تباعد الابناك
كما تامل الجامعة انه بحلول يوم 8 جوان المقبل يكون كل اللاعبين قد عادوا الى التدريبات على ان تفتح النوادي ملاعبها لتدريبات كل المنضوين تحتها بحلول شهر جويلية المقبل مع التاكيد على اخذ كل الاحتياطات الصحية .

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري