البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

foot_stade_gazon

تربص للحكام الدوليين وحكام النخبة من 24 الى 27 جويلية بالعاصمة

قررت الادارة الوطنية للتحكيم خلال اجتماعها امس الثلاثاء اجراء تربص خاص بالحكام الدوليين وحكام النخبة من 24 إلى 27 جولية 2020 بالعاصمة الى جانب اجراء الاختبار البدني للحكام يوم 24 جويلية 2020 بالملعب الوطني لألعاب القوى بالمنزه.
كما قررت اعتماد التنقيحات الجديدة التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم وذلك انطلاقا من مباريات المتبقية من الموسم الرياضي 2019-2020 ، والتي سيتم تفسيرها وبسطها على الحكام خلال فترة التربص.
وستتولى الادارة الوطنية للتحكيم تقديم محاضرات لكافة أندية الرابطة المحترفة الأولى لعرض وتفسير القوانين وكل التنقيحات الجديدة التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم والتي سيتم اعتمادها مع استئناف نشاط البطولة على أن يتم ضبط الجدول الزمني وتوزيع المحاضرين بالتنسيق مع النوادي.
وتقرر ايضا اجراء الامتحانات الكتابية لمختلف الدرجات خلال شهر أكتوبر القادم على أن يتم نشر المواعيد المفصلة لاحقا اضافة الى تنقيح الفصول 12
و14 و15 و 16 من القانون الأساسي في خصوص عملية ارتقاء الحكام في مختلف الدرجات حتى تكون متطابقة مع القوانين الجديدة للفيفا وعرضها على المكتب الجامعي للمصادقة.
ومن بين القرارت المتخذة امس الثلاثاء ضبط التراتيب الخاصة ببرنامج الاحاطة والتبني للحكام والحكام المساعدين الدوليين والحكام و الحكام المساعدين المؤهلين لدخول القائمة الدولية والذي سينطلق مع أول جولة لاستئناف نشاط بطولة الرابطة المحترفة الأولى الى جانب اعتماد المنظومة الالكترونية لتسجيل الحكّام والمراقبين للموسم الرياضي 2020ـ2021 واعتماد المنظومة الالكترونية لإرسال المراقبين لتقارير المباريات مع استئناف نشاط مباريات بطولة الرابطة المحترفة الأولى للموسم الرياضي 2019-2020 وتحديد الروزنامة الموسمية لمختلف أنشطة الادارة الوطنية للتحكيم من ندوات ودروس وتكوين و تدريبات.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري