البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

e_s_z

ترجي جرجيس يبدأ تحضيراته للموسم الجديد يوم 25 جوان الجاري

افاد منير راشد مدرب الترجي الرياضي الجرجيسي ان تحضيرات الفريق للموسم الجديد ستنطلق يوم 25 جوان الجاري.

وأضاف ان لجنة مضيقة ستجتمع للنظر في الانتدابات وفي تجديد عقود بعض اللاعبين مذكرا بان الفريق انتدب لاعب الوسط العائد من شبيبة القيروان الصادق الوريمي ولاعب جمعية جربة زهير عطية.

ويشار الى ان لجنة الانتدابات التي تضم بالخصوص قائدى الفريق سابقا عبد السلام كازوز وعبد المجيد السماعلي توفقت الى حد كبير في الموسم الماضي في اختيار عدد من اللاعبين قدموا الاضافة للفريق.

وكان منير راشد خلف المدرب اسكندر القصري نهاية الموسم واشرف على الفريق في مباراته مع النادى الافريقي 1/2 في اطار الجولة الاخيرة من البطولة.

ويراهن منير راشد على كسب التحدي خلال الموسم الجديد بعد ان وضعت  الهيئة المديرة ثقتها فيه للاشراف على الفريق كمدرب اول بعد ان كان مساعدا للقصري طوال الموسم المنقضي الذي حقق فيه الفريق افضل نتائجه في بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم حيث انهى سباق البطولة في المركز الخامس وكان قريبا جدا من المرتبة الرابعة التي فاز بها النادي الصفاقسي صاحب الخبرة والمتوج ببطولات محلية وقارية.

كما تمكن الترجي الجرجيسي الذي وصفه ملاحظون بمفاجأة الموسم من احراج ما اصطلح عليه بالأندية الكبرى وهزم بعضها وفرض التعادل معها.

وسبق لراشد ان اشرف على الفريق خلال شهري ديسمبر و جانفي الماضيين بعد ان تغيب المدرب اسكندر القصري بسبب ظروف صحية وقاد الفريق الى ثلاثة انتصارات على حساب النجم الساحلي والملعب التونسي وجمعية جربة وسجل فيها الفريق 10 اهداف .

ويملك راشد تجربة طويلة مع الفريق كلاعب ثم كمدرب في عديد الاصناف  ولعب راشد ايضا في صفوف الترجي الرياضي التونسي كما سبق له الاشراف على عدد من الفرق في الجنوب الشرقي.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

podcast-widget-youtube1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري