البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

tataouine.jpg11

تطاوين: حملات متواترة لإزالة الحواجز والتجاوزات المسجّلة على الأرصفة وسط مدينة تطاوين

تواصل بلدية تطاوين برنامجها الرامي إلى القضاء على الانتصاب الفوضوي واحتلال الارصفة من قبل بعض التجار وأصحاب المقاهي، وذلك بهدف تمكين المترجلين من استعمالها وتفادي التجول بالطريق المعبّدة وما ينجر عنه من مخاطر.

وفي هذا الإطار، نظمت البلدية حملة واسعة لازالة كل المعوقات على ارصفة الشارع الرئيسي لمدينة تطاوين، علما أنّها قد أخطرت المخالفين وأرسلت لهم تنابيه في الغرض قبل ان تتدخل بآلياتها وتنفذ قراراتها بإزالة وهدم عدد من الاقفاص الحديدية التي ثبتها عدد من اصحاب الدكاكين والمحلات تجارية لاستغلال مساحة من الارصفة وضمها لمحلاتهم، وفق مصدر مسؤول بادارة البلدية.

وأشار ذات المصدر، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، إلى أنّ البلدية انجزت في وقت سابق حملة واسعة على طول الشارع المؤدي الى حي المهرجان بمدينة تطاوين

 

وأكد ان البلدية ستواصل حملات التصدي للمخالفين التي ستشمل لاحقا كافة الشوارع الرئيسية بعد ان نجحت في القضاء على انتصاب بائعي الخضر والغلال في الساحات والشوارع وسط المدينة وأعادتهم الى السوق البلدي الوحيد في المدينة.

من جهة اخرى، تنفذ بلدية تطاوين حملات نظافة بمختلف الاحياء للقضاء على المصبات العشوائية وازالة بقايا مواد البناء والاخلالات الموجودة.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري