البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

transtu2014

تعليق اضراب اعوان شبكة حافلات شركة نقل تونس ببن عروس

توصّلت الأطراف المتفاوضة والممثّلة لكل من الاتحاد الجهوي للشغل ببن عروس والطرف الإداري الممثل لشركة نقل تونس من الاتفاق على تعليق الإضراب الذي انطلق اليوم وتسّبب في توقف العمل بشبكة خطوط الحافلات في بن عروس .
وأوضح والي بن عروس عبد اللطيف الميساوي في تصريح لمراسل « وات » بالجهة اليوم الخميس انه على اثر الجلسة التفاوضية التي احتضنها مقر ولاية بن عروس اتّفق الطرفان المتفاوضان برعاية السلطة الجهوية على تعليق الاضراب الى غاية يوم 1 اوت القادم وعودة مختلف الخطوط المتوقفة الى العمل عند الساعة الصفر من هذه الليلة .
وأضاف الميساوي أنه تمّ الاتفاق كذلك على مواصلة التفاوض بخصوص المطالب المذكورة بلائحة الاضراب بمقر وزارة الشؤون الاجتماعية خلال الأيام القادمة .

ويطالب الأعوان المضربون بتحسين ظروف العمل خاصة فيما يتعلق بالصحة والسلامة المهنية والمفعول المالي الرجعي للاعوان الذين تمت تسوية وضعياتهم الإدارية وإدماجهم بصفة رسمية صلب مختلف مصالح شركة نقل تونس وفق جدول زمني مضبوط .
وكان أعوان وسواق شركة نقل تونس مستودع بن عروس قد دخلوا صباح اليوم في اضراب عن العمل تسبب في تعطيل خطوط شبكة النقل داخل الولاية والخطوط التي تربطها بإقليم تونس الكبرى على إثر عدم التوصل الى اتفاق بعد سلسلة من المفاوضات بخصوص المطالب المذكورة انطلقت منذ شهر أفريل المنقضي.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري