البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

marchand_ambilan_tunisie2016

تواصل احتجاجات الباعة المتجولين

يتواصل احتجاج العشرات من الباعة المتجولين لدى سلط الولاية والبلدية للمطالبة بتوفير ظروف عمل ملائمة في المواقع التي تولت تهيئتها بلدية تونس وشركة خاصة في أربعة فضاءات بديلة عن الانهج والشوارع التي كانت تمثل أماكن الانتصاب التجاري العشوائي.
وقد تجمع صباح الثلاثاء أمام مقر ولاية تونس عشرات من التجار المستقلين للاحتجاج على عدم استكمال تهيئة أحد المواقع والمسمى « بلحسن جراد » المكون من 340 موقع والقريب من منطقة باب الخضراء وارتفاع أسعاره مقارنة بالاسعار البلدية وعدم توفر شروط الامن بسبب خلافات بين الراغبين في استغلال الفضاء.
وصرحت مصادر ولاية وبلدية العاصمة لـ(وات) بأنه سيتم إجراء لقاء تنسيقي قريبا بين جميع الاطراف تحت إشراف والي تونس وبمشاركة ممثلين عن السلطة الامنية لاتخاذ الترتيبات الاخيرة الضرورية لمباشرة العمل في الفضاءات التجارية القانونية للباعة المتجولين.
وكانت السلطات الولائية والبلدية وزعت عن طريق القرعة مواقع لمزاولة النشاط التجاري القانوني على حوالي 1000 بائع متجول كانوا يتاجرون بشكل فوضوي في وسط العاصمة وهي مواقع موزعة بين مناطق « بلحسن جراد  » و »الخربة » و »المنجي سليم » و »القلالين ».

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري