البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

gdich

جلسة عمل تبحث واقع قطاع الشباب والرياضة بجهة تطاوين وافاق تطويره

انعقدت اليوم جلسة عمل جمعت وزير الشباب والرياضة كمال دقيش بوالي تطاوين حافظ الفيتوري وذلك بحضور المندوب الجهوي للشباب والرياضة بجهة تطاوين طاهر نقض،وأعضاء الهيئة المديرة للإتحاد الرياضي بتطاوين برئاسة عكرمة الوذان وعدد من اطارات الوزارة

وتم خلال الجلسة التي تاتي في إطار مواصلة إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة الرامية إلى تطوير قطاعي الشباب والرياضة بالجهات التطرق إلى وضعية جمعية الإتحاد الرياضي بتطاوين وأبرز مشاغلها على مستوى التدريب والتنقل والإستحقاقات الرياضية المقبلة.

كما تطرق الاجتماع الى كيفية ️توسيع قاعدة ممارسي رياضة السباحة والجمعيات النسائية في هذا الإختصاص بجهة تطاوين وضرورة إعداد دراسة لصيانة المسبح البلدي بالجهة.

كما تم النظر في إمكانية برمجة مدارج للملعب البلدي برمادة في المخطط القادم و️وبحث الاجتماع إمكانية توفير إنارة لملعب نجيب الخطاب و️إحداث ملاعب أحياء في عدد من المعتمديات، على غرار بن مهيرة ووادي الخيل وقصر أولاد بوبكر ورمثة.

ك️ما تم النظر في مقترح إحداث دار شباب بتطاوين الجنوبية وإنتداب أساتذة تربية بدنية ومهن رياضية بالجهة ووبرمجة تحويل نوادي الشباب الريفي بكل من بني مهيرة وقرماسة.

مر

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري