البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

garde-douane

حجز بضائع مهربة بقيمة 111 ألف دينار و مبالغ بقيمة 280 ألف دينار

حجزت دوريات الحرس الدّيواني بكل من المنستير وسوسة والرّقاب والقصرين بضائع مهربة بقيمة تناهز 111 ألف دينار ومبالغ من العملة
بقيمة 280 ألف دينار، حسب ما اورده بلاغ للادارة العامة للديوانة، الاحد.
وقد حجزت فرقة الحرس الديواني بالمنستير مبالغ من العملة الأجنبية (47300 أورو و1167دولار) واخرى بالعملة المحلية (38 الف دينار تونسي) داخل محل سكنى بجهة الساحلين،
وأوضح المصدر ذاته انه تم حجز هذه المبالغ، الجمعة المنقضي، على إثر عمل استعلامي قامت به خلية الإستعلامات بالوحدة الثالثة للحرس الديواني بسوسة.
وضبطت دورية تابعة للحرس الدّيواني بسوسة، من جانبها، مبلغا من الأوراق النقدية قدره 100 ألف دينار مخفيا داخل سيارة تمت مراقبتها على مستوى الطريق الرابطة بين القيروان وسوسة.
وأفاد الادارة العامة للديوانة، أنّ سائق السّيارة لم يدل بما يفيد مصدر هذا المبلغ المالي ليتم حجزه وتحرير محضر من أجل مخالفة مقتضيات القانون المتعلق بمكافحة الإرهاب ومنع غسل الأموال.
كما تمكن أعوان نفس الفرقة، امس السبت، على مستوى منطقة الرياض بسوسة من ضبط سيارة تبريد معدة لنقل الأسماك تخفي داخلها كمية هامة من السجائر المهربة بقيمة 37 ألف دينار.
وحجزت فرقة الحرس الديواني بالرقاب، من جهتها، كمية من الإطارات المطاطية المهربة بقيمة بلغت قيمتها 24 ألف دينار فيما تمكنت فرقة الحرس الديواني بالقصرين، بعد مطاردة شاحنة تهريب، من حجز كمية هامة من الملابس الجاهزة و الأحذية الرياضية فاقت قيمتها 50 ألف دينار.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

podcast-widget-youtube1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري