البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

blé

حجز 9 أطنان و 140 كغ من الشعير العلفي في الروحية

تمكّنت فرق المراقبة الاقتصادية بالادارة الجهوية للتجارة في سليانة مساء أمس الخميس من رفع 22 مخالفة اقتصادية وحجز 9 أطنانا و140 كغ من الشعير العلفي المدعّم و17 كغ من الدجاج الجاهز للطبخ لا يستجيب للتراتيب الجاري بها العمل، خلال حملة مشتركة في معتمدية الروحية مع الوحدات الامنية والادارة الجهوية للصحة في سليانة وفق ماصرح به صباح اليوم الجمعة كاهية مدير المعاملات الاقتصادية بالادارة الجهوية للتجارة في سليانة مبروك المعموري لمراسلة (وات).
وبيّن ذات المصدر أنه تم تنظيم هذه الحملة إثر ورود عدد من التشكيات من متساكني مدينة الروحية حول الزيادة في الاسعار، لافتا الى ان الزيارات بلغت 215 زيارة لتشمل جميع القطاعات التجارية في هذه المنطقة.
وأضاف المعموري أن المخالفات التي تم رفعها شملت 3 مخالفات بالمطاعم ومخالفة تخص بيع المواد الغذائية العامة ومخالفة بيع المرطبات ومخالفتين بيع الفواكه الجافة و6 مخالفات بالمقاهي و5 مخالفات بالمخابز و4 مخالفات بيع الاعلاف، مشيرا إلى أن كمّية الأعلاف المحجوزة كان ينوي صاحبها تهريبها الي ولاية القيروان وقد تمّ تأمينها في انتظار استكمال إجراءات البيع.
وذكر في نفس السياق كاهية مدير المعاملات الاقتصادية بالادارة الجهوية للتجارة بسليانة ان فرق المراقبة الصحية تمكنت من رفع 9 انذرات صحية و شفاهية و6 مخالفات صحية فضلا عن اقتراح غلق مخبزة لا تستجيب للتراتيب الجاري بها العمل.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

podcast-widget-youtube1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري