البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

khalifa-chibani

خليفة الشيباني يقدم حصيلة أعمال النهب والسرقة

قال الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية العميد خليفة الشيباني في تصريح للإذاعة الوطنية الثلاثاء 09 جانفي 2018، إن أعمال العنف والسرقة التي جدت مساء بعدد مناطق الجمهورية تمثلت في اقتحام مركز الأمن الوطني في البطان من ولاية منوبة وحرق مكتب رئيس المركز واقتحام مركز الأمن الوطني بالقطار من ولاية قفصة وبعثرة وثائقه وحرقها الى جانب التحول الى مستودع القباضة المالية بالمنطقة والاستيلاء على كمية السجائر داخله  كان من المزمع إعادة توزيعها عبر المسالك القانونية .

واضاف الشيباني أنه تم كذلك اقتحام المستودع البلدي بالقطار وسرقة سيارتين ودرجات نارية كانت داخله ، الى جانب اقتحام المستودع البلدي بحي البساتين بالقصرين والاستيلاء على 34 دراجة نارية ، مشيرا الى أنه عند تدخل الوحدات الأمنية تم رشقهم بالحجارة والزجاجات الحارقة.

كما أكد الشيباني اقتحام مغازة وسرقة محتوياتها من المواد الغذائية واقتحام بلدية طبربة بولاية منوبة واخراج أثاثها وحرقه الى جانب اقتحام فرع بنكي وتخريبه.

وافاد أن المواجهات في القصرين اسفرت عن إصابة عوني أمن ومدير إقليم الأمن الوطني بإصابات متفاوتة الخطورة، مشيرا الى أن الوضع عاد الى طبيعته في كامل تراب الجمهورية .

الإذاعة الوطنية

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري