البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ons-jabeur

دورة أستراليا للتّنس: إنجاز تاريخي لأنس جابر

صنعت لاعبة التنس التونسية أُنس جابر مجددا التاريخ في بطولة أستراليا المفتوحة وأصبحت أول لاعبة عربية تصعد إلى ربع نهائي احدى البطولات الأربع الكبري .
وجاء تأهل أُنس جابر على اثر انتصارها فجر اليوم الاحد في « ملبورن بارك » على الصينية وانغ قيانغ (المصنفة 29 عالميا) بنتيجة 7-6 و 6-1 .
وفاجأت انس جابر الجمهور في ملعب « مارغريت كورت » بتألقها من خلال تنوع مهاراتها وقوة الأداء لتحسم المباراة في 77 دقيقة .
وحاولت كل لاعبة الحفاظ على إرسالها وتعرضت كل منهما لكسر مبكر لإرسالها قبل ان تحسم اللاعبة التونسية المجموعة الاولى بضربة أمامية بعد التعادل.
وتراجع أداء اللاعبة الصينية (التي اطاحت في ثمن النهائي باسطورة التنس النسائي العالمي الأمريكية سيرينا وليامز في ثلاث مجموعات) بصورة لافتة في المجموعة الثانية بعد تعرضها لكسر الإرسال مرتين لتحسم جابر المباراة بضربة أمامية مرة أخرى وتحقق انجازا تاريخيا غير مسبوق لكرة المضرب العربية والتونسية .
وكانت أُنس جابر قد حققت فجر الجمعة الماضي انجازا تاريخيا بترشحها الى ثمن نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للسيدات على حساب المصنفة 36 عالميا الدنماركية كارولين فوزنياكي .
وفازت البطلة التونسية على فوزنياكي (بطلة نسخة استراليا المفتوحة 2018) في مباراة مثيرة ضمن الدور الثالث تواصلت على امتداد اكثر من ساعتين بنتيجة (7-5 و3-6 و7-5) .
وكانت جابر انتصرت على جوهانا كونتا المصنفة 12 في البطولة وكارولين غارسيا المصنفة الرابعة عالميا سابقا في الدورين الأول والثاني على التوالي .

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري