البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

chehed4

رئيس الحكومة يعلن قرار انتداب فرد من عائلة كل شهيد سقط في ملحمة بن قردان

في بن قردان التي شاركها رئيس الحكومة احياء الذكرى الأولى للاحداث الارهابية اعلن يوسف الشاهد قرار « انتداب فرد من عائلة كل شهيد سقط في ملحمة المدينة وتوفير الدعم المادي للجرحى اعترافا لهم بالجميل. »

|

و اكد رئيس الحكومة  في كلمة القاها وسط ساحة المغرب العربي انه سيتم قبل انتهاء هذه الصائفة استكمال بناء المركب الثقافي والرياضي بالجهة والمقدرة تكلفته ب4 مليون دينار إضافة الى بناء قاعة رياضية متعددة الاختصاصات.

كما أعلن رئيس الحكومة عن قرار اسناد الأرض المقامة عليها السوق المغاربية بالدينار الرمزي لبلدية الجهة وعن إحداث مكتب محلي للصندوق الوطني للتأمين على المرض ومركز للفحص الفني للسيارات والعربات بالجهة على أن يكونا جاهزين قبل نهاية الصائفة.

وذكر الشاهد في كلمته بالمنطقة الصناعية التي تم احداثها بالجهة والتي تولى إعطاء اشارة انطلاق تهيئتها إضافة الى مشروع مركب معتمد للخيول بالجهة.

وفي تصريح اعلامي اعتبر يوسف الشاهد  ان أهم ما في ملحمة 7 مارس 2016 هو تجسيم القيم التي تجمع التونسيين و وحدتهم وهي الحرية والكرامة » مؤكدا ان المعركة ضد الارهاب مازالت متواصلة ولا بد ان يستعمل فيها سلاح الثقافة والفكر


|

المصدر:الإذاعة الوطنية

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري