البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

النادي الافريقي :الحط من عقوبة اللعب دون حضور الجمهور الى مقابلتين

رابطة ابطال افريقيا:فوز النادي الافريقي امام الهلال السوداني 3-1

قلب النادي الافريقي تاخره امام الهلال السوداني بهدف الى فوز مثير 3-1 في المباراة التي اقيمت أمس الاحد على ملعب رادس امام اكثر من 40 الف متفرج لحساب ذهاب الدور السادس عشر لكاس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم.

ووجد النادي الافريقي نفسه متاخرا في النتيجة منذ الدقيقة 17 بعدما تمكن محمد موسى الضي من مغالطة الحارس سيف الدين الشرفي بتسديدة يسارية وضعها في الزاوية البعيدة غير ان فريق باب الجديد سرعان ما رد الفعل بعدما تحصل ياسين الشماخي على ركلة جزاء اثر كرة مشتركة مع المالي بوبكر ديارا داخل المنطقة تولى بنفسه تنفيذها بنجاح في الدقيقة 21.

وعرفت المباراة نسقا سريعا وتبادل الفريقان الهجمات غير ان اللمسة الاخيرة غابت من الجانبين بسبب قلة التركيز والتسرع امام المرمى. وسدد منوبي الحداد كرة يسارية من داخل الصندوق ابعدها الحارس جمال سالم (28) قبل ان يقوم بلال الخفيفي بمجهود فردي رائع راوغ على اثره المدافع لكنه فشل في تاطير كرته لتذهب ادراج الرياح (33).

وكاد النادي الافريقي ان يدفع ثمن تفنن لاعبيه في اهدار الفرص السهلة عندما سدد نصر الدين الشغيل كرة من مسافة قريبة اصطدمت بالعارضة في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف في كل شبكة.

وضغط النادي الافريقي خلال بداية الشوط الثاني بحثا عن مضاعفة النتيجة وتحسن اداء الخط الامامي خصوصا مع دخول زهير الذوادي مكان منوبي الحداد وتمكن بلال الخفيفي من هز شباك الهلال السوداني بعد تمريرة من اسامة الدراجي تابعها بتسديدة ارضية زاحفة استقرت اسفل الزاوية المعاكسة للحارس (60).

وحرر هذا الهدف اقدام لاعبي النادي الافريقي ورفع معنوياتهم واتيحت لهم اكثر من فرصة لتعزيز تقدمهم اهمها عن طريق اسامة الدراجي الذي وجد نفسه في مناسبتين قبالة الحارس غير انه فشل في مغالطته في الدقيقتين 73 و82 قبل ان يتدارك الامر في الوقت بدل الضائع بعدما تابع عرضية من زهير الذوادي على مستوى القائم الثاني وضعها بقدمه اليمنى في شباك الهلال مفجرا فرحة هيستيرية على مدارج ملعب رادس (90 زائد 1) ومانحا فريقه اسبقية هامة قبل موقعة ام درمان الحاسمة المقررة يوم الاحد القادم في العاصمة السودانية الخرطوم.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

podcast-widget-youtube1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري