البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

caf_news

رابطة الابطال الافريقية: الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي في طريق مفتوح نحو الدور ثمن النهائي

سيكون الترجي الرياضي والنادى الصفاقسي في طريق مفتوح للمرور الى الدور ثمن النهائي من كاس رابطة الابطال الافريقية لكرة القدم عندما يواجهان يوم الاحد 05 افريل 2015 كوسموس دي بافيا الكامروني وسيماسي سوكودي الطوغولي في رادس وصفاقس على التوالي في اياب الدور السادس عشر.

وكان ممثلا كرة القدم التونسية في هذه المسابقة القارية فازا ذهابا خارج قواعدهما بنتيجة 1-0 بالنسبة لفريق الاحمر والأصفر و 5-0  بالنسبة لنادي عاصمة الجنوب.

في رادس سيعمل ابناء البرتغالي جوزي دي مورايس على تجديد الفوز على المنافس الكامروني لا سيما بعد الوقوف على حقيقة امكانيات هذا الفريق من حيث طريقة اللعب ونقاط قوته وضعفه وذلك من اجل تحقيق ترشح مقنع من شانه ان يمنح اللاعبين ثقة اكبر في النفس حتى يتمكنوا من الذهاب ابعد ما يمكن في هذه المسابقة.

وستشهد تشكيلة الترجي الرياضي في لقاء الغد بعض التغييرات ومنها بالخصوص غياب المدافع شمس الدين الذوادي لأسباب صحية.

وأمام هذا الغياب فانه من المرجح ان يستعيد محمد علي اليعقوبي مكانه في محور الدفاع الى جانب العربي جابر مقابل التعويل على كل من سامح الدربالي وحاتم البجاوي على الجهتين اليمنى واليسرى على التوالي.

كما ينتظر ان تعهد للغاني هاريسون افول مهمة صنع اللعب خاصة وان البرازيلي كرول غير مؤهل للعب في المسابقة القارية.

ورغم هذه التغييرات فان الترجي الرياضي لن يجد صعوبة كبيرة في تحقيق مبتغاه بالنظر الى تفوقه على منافسه الكامروني على جميع المستويات.

وفي صفاقس ستكون المباراة شكلية بالنسبة لنادي عاصمة الجنوب لا سيما بعد الفوز بخماسية نظيفة في لقاء الذهاب بلومي بالذات. وسيستغل الاطار الفني لنادي عاصمة الجنوب هذه المباراة لإعادة المصالحة مع الجماهير التي كانت غاضبة على تعادل الفريق مع قوافل قفصة  1-1  في اللقاء  المتأخر لحساب البطولة.

ولئن ستسجل تشكيلة النادى الصفاقسي بعض الغيابات ومنها بالخصوص محمد علي منصر لأسباب صحية علاوة على اللاعبين غير المؤهلين  البحري ومبيدي وسانتامو  فان الحلول تبقى متوفرة امام المدرب غازى الغرايري لاختيار تشكيلة قادرة على اعادة سيناريو مباراة الذهاب.

وقد تكون مباراة الاحد الاخيرة بالنسبة لغازي الغرايري في ظل المفاوضات المتقدمة مع البرتغالي باولو دوارتي للإشراف على المقاليد الفنية لنادي عاصمة الجنوب.

البرنامج

الاحد 5 افريل

في رادس  س 17

الترجي الرياضي   كوسموس دي بافيا الكامروني  الحكم المالي محمدو كايتا

الذهاب  فوز الترجي 1-0

في صفاقس  س 18

النادي الصفاقسي   سيماسي سوكودي الطوغولي   الحكم الغامبي باكاري قاساما

الذهاب  فوز النادي الصفاقسي 5-0

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري