البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

afak

رسميا:وزراء افاق تونس يقدمون استقالتهم من الحكومة

طلب الاعضاء الاربعة بالحكومة الممثلون لحزب افاق تونس في حكومة الوحدة الوطنية خلال لقاء جمعهم صباح اليوم الاثنين رئيس الحكومة يوسف الشاهد اعفائهم من مهامهم .
والاعضاء الاربعة هم رياض الموخر وزير الشؤون المحلية والبيئة ، فوزي عبد الرحمان وزير التكوين المهني والتشغيل وكاتب الدولة لدى وزير التجارة المكلف بالتجارة الخارجية هشام بن احمد وكاتب الدولة لدى وزير الشباب والرياصة المكلف بالشباب عبد القدويس السعداوي .
وكان الاعضاء الاربعة قد اعلنوا عن تجميد عضويتهم من حزب افاق تونس
وكانت عضو المكتب السياسي المسؤولة عن الإعلام والتواصل في حزب أفاق تونس زينب التركي اوضحت في تصريح لـ(وات)، مساء السبت الفارط عقب اجتماع المجلس المركزي للحزب ، أن ممثلي الحزب في الحكومة حضروا أشغال المجلس الوطني وأكدوا أمام أعضاء المجلس « التزامهم بقرارات المجلس الوطني ».
يذكر ان حزب « آفاق تونس » قرر في ختام أشغال مجلسه الوطني في دورة إستثنائية مساء السبت، ممثليه في الحكومة إلى « الإنسحاب من مهامهم »، منوها « بالمجهودات الجبارة التي بذلوها طوال إضطلاعهم بهذه المهام وتفاني
كما دعا في بيان القطع مع المنظومة السياسية الحالية المنبثقة عن « وثيقة قرطاج » لحيادها عن الأهداف التي وضعت من أجلها إذ تم إفراغها من محتواها بما جعلها تؤسس لتوافق مغشوش لا يخدم المصلحة العليا للوطن، معلنا تحرره من هذه المنظومة

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري