البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

slim_riahi_ammar_rtt

سليم الرياحي :هدفي ان يتحول النادي الافريقي الى مؤسسة تمول نفسها بنفسها

شدد سليم الرياحي رئيس النادى الافريقي المتوج بلقب بطولة تونس لكرة القدم للموسم الرياضي 2014-2015  ان الهدف الذي يسعى الى بلوغه هو ان يجعل من الفريق مؤسسة قادرة على تمويل نفسها بنفسها بعد نجاحها على المستوى الفني في تحقيق نتائج متميزة في مختلف الفروع والأصناف

وأوضح رئيس النادي الافريقي اليوم الخميس ان  فريق باب الجديد يطمح الى التصرف في ميزانيته الخاصة عبر موارده الذاتية  داعيا في هذا الاطار الى مراجعة القوانين والتشريعات المعمول بها في المجال الرياضي.

كما اشار في نفس السياق الى ان مجموع المصاريف التي انفقها لفائدة النادي خلال السنوات الثلاث الماضية بلغت 66 مليون دينار بمعدل 22 مليون دينار في كل سنة.

وأعلن بالمناسبة عن بعث مشروع مركب رياضي كائن بطريق بنزرت سيقع انجازه على مراحل عديدة اولها سيخصص لفرع اكابر كرة القدم. وسيحتوي هذا المشروع في مرحلته الثانية على مسبح وملعب كرة قدم وتجهيزات اخرى.

وتابع رئيس النادي الافريقي  سنمضي خلال الاسابيع القادمة على بعض عقود الاستشهار الهامة .

وعلى مستوى الزاد البشري للفريق عبر سليم الرياحي عن رغبة الهيئة المديرة في مواصلة المشوار مع المهاجم صابر خليفة وسيتم التفاوض والتشاور مع اولمبيك مرسيليا حول تسوية هذه الوضعية.

ومن جهة اخرى وحول طبيعة التجربة مع المدرسة الفرنسية في شخص المدرب دانيال سنشاز افاد الرياحي ان  الهيئة المديرة ستقوم بتقييم العمل الفني لهذا المدرب بعد لقاء الاهلي المصري لحساب اياب الدور ثمن النهائي مكرر لكاس الاتحاد الافريقي قبل اتخاذ اي قرار في شانه .

وأشار الى ان الاجواء داخل النادي طيبة للغاية قائلا في هذا الصدد  اراقب وعلى امتداد الموسم كل الامور التي تخص النادي دون ان اتدخل في الاختيارات الفنية للمدرب  معترفا في ذات الوقت  لقد رفضت اقالة المدرب سنشاز في وقت حساس من عمر البطولة .

وأوضح ان  الفريق سيحتفي يوم الاحد القادم بمناسبة لقاء الاهلي المصرى بلقب البطولة وببقية التتويجات التي الت لبقية الفروع .

وانهى رئيس الافريقي متوجها بالتحية الى  النجم الساحلي الذي بذل مجهودات كبيرة الى اخر جولة من السباق من اجل المراهنة على لقب البطولة .0

يذكر ان النادي الافريقي احرز خلال هذا الموسم علاوة على لقب بطولة تونس في كرة القدم الثنائي في كرة السلة وبطولة تونس وبطولة افريقيا للأندية البطلة والسوبر الافريقي والتأهل الى مونديال الاندية في كرة اليد.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري