البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

bizerte17-1

شلل اداري وشبه خدماتي ببنزرت

عرفت الحياة الادارية والخدماتية المرتبطة بالوظيفة العنومية والقكاع العام بولاية بنزرت مراوحة بين الشلل التام وشبه التوقف استجابة للاضراب العام الذي دعت اليه الهيئة الادارية لاتحاد الشغل اليوم الخميس ،حيث رصدنا في جولة صباحية هذا اليوم غيابا شبه تام للموظفين في اغلب الفضاءات الادارية والخدماتية اذ على مستوى النقل غابت الحافلات العمومية التي اختارت الوقوف والتوقف بالمستودعات لتحل محلها سيارات الاجرة تاكسي وسيارات النقل الريفي التي تكفلت بضمان نقل وتنقل المواطنين بينما بالنسبة للخدمات المالية في القباضة المركزية تعطلت وايضا بمركز عزيزة العثمانة ببنزرت المدينة الذي خلا من اطاره الطبي وشبه الطبي والاداري باستثناء ممرضة وحيدة قالت لنا انها اثرت العمل بصفة شخصية .

وفي ذات السياق كان الاضراب حضوريا بالمؤسسات القضائية من محكمة ادارية واستئناف وشؤون عقارية ،ومركز الولاية

كما اغلق معرض الكتاب ابوابه بدار الثقافة الشيخ ادريس ببنزرت باعتبار مشاركة الادارة في الاضراب العام ،وكذلك مقر للبلدية .

الى ذلك تواصل المصالح الامنية استنفارها وتجندها لتامين مختلف المصالح العامة والخاصة بالمناسبة منذ موعد انطلاق الاضراب ورفع درجة اليقضة في هذا الشان تنفيذا لتوصيات المجلس الاستثنائي للامن الذي كان انعقد امس بمقر الولاية .

كما رصدنا تواصل العمل بمركز البريد الرئيسي ببنزرت المدينة وكذلك قسم الاستعجالي بالمستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة وقسم التوليد الدكتور رشيد التراس بذات المستشفى .

 

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري