البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

lazher_akrmi2015

ضبط سيارة مشبوهة قرب منزل الأزهر العكرمي

قالت وزارة الداخلية في بلاغ لها صباح  الأحد 27 ماي 2018، إن المحامي والسياسي الأزهر العكرمي ، اتصل بمصالحها المختصة في حدود الساعة العاشرة والنصف من مساء أمس السبت، وأعلم عن وجود سيارة مشبوهة راسية بالقرب من مقر سكناه.
وأضافت الداخلية أن الوحدات التابعة لمنطقة الحرس الوطني بالمنيهلة من ولاية أريانة، تحولت في الحين على عين المكان، وبتمشيط المنطقة تمّ ضبط السيارة المشار إليها، حيث تبين أن على متنها شخصين.
وبالتحري معهما من قبل فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالمنيهلة ومصلحة التوقي من الإرهاب بإقليم الحرس الوطني أريانة، تبيّن أن أعمارهما 23 و26 سنة، أحدهما قاطن بحي 02 مارس (معتمدية التضامن) والثاني يقطن بجهة المنيهلة وأن صاحب السيارة (السائق)، من ذوي السوابق العدلية في مجالي المخدرات وإجتياز الحدود البحرية خلسة وقد سبق أن قضى عقوبة بالسجن مدتها سنة وأربعة أشهر.
وتبيّن أيضا أن السيارة مفتش عنها لفائدة شرطة المرور وبتفتيشها تم العثور على إثنين من الأقنعة « cagoules » وعلبة غاز مشل للحركة وسكيّن صغير الحجم وعصا وقطعة صغيرة من مخدر القنب الهندي « الزطلة ».
كما تبين، وفق البلاغ ذاته، أن « المعنيين غير معروفين بالتشدد الديني لدى المصالح الأمنية ». وبتعميق التحريات معهما « إعترفا أنهما كانا بصدد إستهلاك المخدرات. ولم يتم العثور على ما يستحق الذكر بتفتيش منزليهما بعد مراجعة النيابة العمومية التي أذنت
لفرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالمنيهلة بالإحتفاظ بهما ومباشرة قضيتين عدليتين في شأنهما، الأولى موضوعها « مسك وإستهلاك مادة مخدرة » والثانية موضوعها « الإشتباه في الإنظمام إلى تنظيم إرهابي ».

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري