البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

arbitre_news

عبد القادر عافي :علاقتنا بالترجي جيدة والحكم مختار دبوس وحده يتحمل مسؤولية اندلاع احداث العنف

اوضح عبد القادر عافي رئيس جمعية اولمبيك سيدي بوزيد ان   علاقة فريقه بالترجي الرياضي التونسي جيدة ولا تشوبها اية شائبة  مشددا على ان  الحكم مختار بودبوس الذي ادار مباراة سيدى بوزيد و الترجي الرياضي لحساب الجولة التاسعة لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم امس الابعاء  وحده يتحمل المسؤولية  عن اندلاع احداث العنف في الملعب.

وكانت مباراة اولمبيك سيدي بوزيد وضيفه الترجي الرياضي قد توقفت في الدقيقة 89 من المباراة اثر اصابة الحكم المساعد ايمن اسماعيل بإحدى المقذوفات عندما كانت النتيجة تشير الى تقدم فريق باب سويقة بثنائية نظيفة لكل من طه ياسين الخنيسي  44 من ضربة جزاء  وايهاب المباركي 70.

وشدد عافي اليوم الخميس على ان  علاقات مسؤولي ولاعبي وجماهير سيدي بوزيد والترجي جيدة ولن تؤثر فيها تصرفات غير مسؤولة لفئة قليلة من الجماهير التي لا تمثل كافة محبي فريق الاولمبيك  مؤكدا على ان  حالة التشنج والاحتقان في صفوف بعض الجماهير كانت ردة فعل تلقائية نتيجة الاخطاء التحكيمية غير المقبولة للحكم مختار بودبوس

وأضاف   فريقنا يتعرض لمظالم تحكيمية متتالية وهي برأينا  مقصودة  وغير مبررة  مشيرا بالقول  الحكم القيزاني ظلمنا في لقائنا الاخير امام النجم الساحلي في سوسة، واليوم تتجدد الاخطاء ضد فريقنا فالحكم منح ضربة جزاء خيالية للترجي وساعده بشكل مفضوح ، الترجي في تقديرنا فريق عريق وكبير يمكن ان ينتصر بإمكانياته الذاتية وبخصال لاعبيه ولم يكن يحتاج الى هدايا من احد وخاصة من الحكم بودبوس الذي يفترض ان يكون له من الخبرة ما يؤهله لعدم السقوط في مثل هذه الاخطاء غير المقبولة والمستفزة.

وختم رئيس سيدي بوزيد  الهيئة المديرة للفريق تندد في كل الاحوال بالعنف بمختلف اشكاله وتعتبر الاقلية التي مارسته في مدارج ملعب سيدى بوزيد لا تمثل النادي واحبائه .

وعلى خلفية احداث العنف تتواصل مصاعب اولمبيك سيدي بوزيد الذي كان امس الاربعاء على موعد مع خسارته الثالثة على التوالي ليتوقف عداده عند 12 نقطة مؤقتا في المرتبة السابعة رفقة مستقبل المرسى الذي يواجه اليوم الخميس مضيفه النادي الافريقي.

وقد يخسر سيدي بوزيد نقطة اضافية من رصيده في صورة ما اذا قرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة هزم الفريق جزائيا 2-0.

يذكر ان  الشارع الرئيسي بالمدينة شهد مساء امس الاربعاء احتجاجات عدد من احباء فريق الاولمبيك حيث عمدوا الى اغلاق الشارع الرئيسي ورمي الحجارة.

هذا و تدخل  اعوان الامن  لتفريق المحتجين وتامين سلامة المارة وجمهور الفريق الضيف .

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري