البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

enfant_nabeul

عنّفتهما لمدة 3 أشهر وأحالتهما على الإنعاش: تفاصيل جديدة حول حادثة اعتداء أم على طفليها

كشفت اليوم الجمعة 10 ماي 2024 الإدارة العامة للأمن الوطني عن جملة من التفاصيل المتعلقة بحادثة اعتداء أم على طفليها البالغين من العمر 3 و5 سنوات وتسببها في أضرار جسدية كبيرة لهمها وإحالتهما على الإنعاش.

وقالت الإدارة العامة للأمن الوطني في بلاغ لها اليوم، إنه على إثر تقدم امرأة إلى مقر مركز الأمن الوطني بهيبون للإعلام عن تعمد جارتها بالسكنى الاعتداء بالعنف الشديد على ابنيها القاصرين من مواليد 2018 و2020، تم في الحين التنسيق مع النيابة العمومية والتحول على عين المكان اين وقع ضبط الأم رفقة شخص آخر واقتيادهما إلى مقر الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل.

وأوضح نفس المصدر، أنه بسماع المظنون فيها أفادت بأنها أم الطفلين وقد أنجبتهما خارج إطار الزواج من أبوين مختلفين تجهل هويتهما.

وبمجابهتها بآثار العنف الظاهرة على الطفلين اعترفت بقيامها بتعنيفهما في عديد المرات من خلال عضهما ولكمهما منذ قرابة الثلاثة أشهر دون تلقيهما أية إسعافات، مؤكدة أنها لا تشكو من أي مرض نفسي أو عصبي.

وجاء في البلاغ أنه بسماع مرافقها اعترف أنه تربطه علاقة غرامية بالمعنية منذ الشهر تقريبا ويعاشرها معاشرة الأزواج ويتردد عليها يوميا في أوقات مختلفة.

وبمراجعة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بهما من أجل « إعداد محل لتعاطي البغاء والزواج على خلاف الصيغ القانونية والاعتداء بالعنف المادي على أطفال »، هذا وقد تم عرض الطفلين على قسم الطب الاستعجالي بأحد المستشفيات العمومية بالمهدية أين تبين أن أحد الطفلين يحمل كسر بالحوض وكسر في ساقه وأضلعه، كما تبين أن شقيقه يعاني من نزيف في الكبد وفي الطحال ويحمل كسر في ساقه وأضلعه، وعليه تم إيوائهما بقسم الإنعاش الطبي للخضوع للإسعافات اللازمة.

كما تم إعلام مندوب حماية الطفولة بالمهدية بوضعية الطفيلن وسيقع البت في شأنهما من طرف قاضي الأسرة بالمهدية.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري