البث الحي

الاخبار : ثقافة

org_culturel

فتح باب الترشح للمشاركة في الدورة الثانية لمهرجان « تونس ركح حر »

أعلنت الجمعية الثقافية للابداع والتفكير والتفاؤل « اكرو » والمقهى الثقافي « ليبرتي » عن فتح باب الترشح للراغبين في المشاركة في الدورة الثانية لمهرجان « تونس ركح مفتوح » .
هذه التظاهرة الممولة من قبل الاتحاد الاوروبي والمندرجة ضمن برنامج « تفنن » تلتئم من 12 الى 20 أكتوبر 2018 بتونس العاصمة وهي موجهة للمولعين بالفن بمختلف أشكاله من موسيقى وسينما ومسرح و »سلام ».
ويمكن للراغبين في المشاركة في المسابقة الرسمية تقديم ترشحاتهم في مختلف الاختصاصات الفنية المذكورة في أجل أقصاه يوم 31 أوت 2018 على الموقع الالكتروني للمهرجان على العنوان التالي :

https://tunisscenelibre.tn

هذا المهرجان يمنح الفرصة لكل الهواة الذين يمارسون اختصاصات فنية بشكل غير محترف للتعبير عن ذواتهم والتعريف بهم لدى الجمهور العريض بحسب ما ذكر مدير المهرجان غسان العبيدي في اتصال هاتفي مع « وات ».
وأوضح أن كل مسابقة تنطلق بمرحلة أولى تتمثل في تسجيل المشاركين تليها مرحلة ثانية تتمثل في مقابلة المترشحين مع لجنة تحكيم تتكون من محترفين يتم في أعقابها اختيار المشاركين النهائيين.
وإلى جانب المسابقة الرسمية في المسرح والسينما و »السلام » والموسيقى تتضمن الدورة الثانية من مهرجان « تونس ركح حر » حفلات موسيقية وعروض ولقاءات حوارية وورشات وحصص تساعد على التشبيك بين مختلف المشاركين. كما سيتم على هامش المهرجان تنظيم معارض للفنون التشكيلية والصور الفوتوغرافية والرسوم والأشرطة المصورة من إبداعات مجموعة من الشبان التونسيين.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري