البث الحي

الاخبار : ثقافة

jmc carthage

فتح باب التّرشح لأيّام قرطاج الموسيقيّة لسنة 2019

اصدرت كل من المؤسسة الوطنية لتنمية المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية وادارة أيام قرطاج الموسيقية تحت الإدارة الفنية للموسيقي عماد عليبي، بلاغا اعلنت فيه عن فتح باب الترشح أمام أصحاب المشاريع الموسيقية والفنيّة الراغبين في المشاركة في المسابقة الرسميّة لأيام قرطاج الموسيقيّة في دورتها السادسة التي ستنعقد من 11 إلى 18 أكتوبر 2019.
وحدد يوم 15 جوان 2019 كآخر أجل لإيداع ملفات الترشح
وحاء فى البلاغ ان المسابقة الرسميّة مفتوحة أمام كل الأشكال الموسيقية الإبداعية والمبتكرة من جميع الأنماط التي يقدمها فنانون منفردون أو مجموعات من تونس وأفريقيا والعالم العربي والبحر الأبيض المتوسط.، وستختار لجنة فنية مستقلة تعيّنها إدارة أيام قرطاج الموسيقيّة 12 مشروعا ستتاح لهم الفرصة للتنافس أمام لجنة تحكيم دوليّة.
وستتوج الأيام بمنح ثلاث جوائز وهي التانيت الذهبي والتانيت الفضي والتانيت البرونزي، بالإضافة إلى جوائز موازية تقدمها مؤسسات مهنية.
وجاء في نفس البلاغ انه بالإضافة إلى المسابقة الرسمية، سيقع تنظيم ثلاث مسابقات موازية وهي: أيام قرطاج الموسيقية للأطفال JMC KIDS و أيام قرطاج الموسيقية للمالوف JMC MALOUF و أيام قرطاج الموسيقية الكترو JMC ELECTRO التي سيقع الإعلان عن بقية تفاصيلها لاحقا.
وحول شروط الترشح للمسابقة الرسميّة لأيام قرطاج الموسيقيّة فهي متوفرة على موقع الواب التالي: www.jmc.tn

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

podcast-widget-youtube1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري