البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

est_news

فوزي البنزرتي سيواصل مهامه مدربا للترجي الرياضي التونسي

اكد فوزي البنزرتي بقاءه على راس الجهاز الفني للترجي الرياضي بعد الانسحاب من الدور ربع النهائي لرابطة ابطال افريقيا لكرة القدم امام الاهلي المصري يوم السبت الماضي على ملعب رادس.
واضاف فوزي البنزرتي في لقاء اعلامي عقده ظهر يوم الخميس بالقاعة الشرفية بالملعب الاولمبي بالمنزه مرفوقا بالمدرب المساعد مجدي التراوي « في الوقت الراهن انا على ذمة الترجي وارغب في مواصلة المشوار مع الفريق وعندما اشعر اني لم اعد قادرا على تقديم الاضافة ساترك منصبي بمحض ارادتي ».
وتابع « اتحمل مسؤوليتي الكاملة في هذا الانسحاب المرير من رابطة الابطال الافريقية… لقد ارتكبنا عدة اخطاء فادحة حكمت علينا بمغادرة السباق … لا اعتقد ان اللاعبين كانوا غير جاهزين بدنيا بقدر ما كانوا مرهقين ذهنيا … اود ان اتوجه مع ذلك بالشكر للاعبين الذين لم يدخروا اي جهد من اجل تقديم افضل ما لديهم … لقد قمنا بعمل كبيرة وحققنا على مدى 8 اشهر العديد من النجاحات باحرازنا لقب البطولة الوطنية والكاس العربية ولم نتكبد سوى ثلاث هزائم … علينا ان نتقبل احكام الكرة … نحن لا نلعب بمفردنا فهناك فرق اخرى تعمل بدورها من اجل نيل الالقاب ».
وبخصوص العلاقة مع الفرجاني ساسي نفى فوزي البنزرتي وجود مشاكل مع هذا اللاعب ونشوب اي خلاف معه داخل حجرات الملابس مشيرا الى ان ابقاءه على بنك البدلاء في لقاء الاياب امام الاهلي المصري كان لاختيارات فنية بسبب تراجع مستواه في الفترة الاخيرة. اما في ما يتعلق بتشريك الحارس معز بن شريفية اساسيا بعد ايام قليلة من التدخل الجراحي الذي خضع له فقد اوضح مدرب الترجي الرياضي ان الجهاز الطبي للفريق اكد جاهزية اللاعب وقدرته على اللعب وهو ما شجعه على الاعتماد على خدماته خاصة في ظل الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها بن شريفية بمثل هذه المواعيد الهامة.
ومن جهة اخرى توجه فوزي البنزرتي بشكر خاص لرئيس الجمعية حمدي المدب للمجهودات الكبيرة التي ما انفك يبذلها من اجل وضع الفريق على سكة الالقاب معربا عن امله في ان يتراجع عن قرار استقالته من اجل مواصلة المسيرة بثبات على درب نجاحات اخرى.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري