البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

faouzi-abderahmen

فوزي عبد الرحمان : بعد لقاء التشاور والتنسيق بين الأحزاب سيكون هناك ائتلاف حكومي

في تصريحه  ضمن برنامج يوم سعيد مع حاتم بن عمارة وخالد بوميزة اليوم الثلاثاء 28 افريل 2015، قال امين عام حزب آفاق تونس فوزي عبد الرحمان ان لقاءهم برئيس الحكومة الحبيب الصيد يوم الأحد المنقضي سبقه لقاء مع مجموعة من الأحزاب  في ما يسمى بلجنة التشاور والتنسيق بين الأحزاب مشيرا انها  المرة الأولى التي يتم الجلوس فيها على نفس الطاولة وانها عملية جيدة لمساندة الحكومة وإنجاح عملها   .

واضاف عبد الرحمان ان المقاربة تكمن في أن هناك ديناميكية إيجابية من ناحية العمل الحكومي ولكن هناك انطباع عام لدى المواطن والإعلاميين والمتابعين للشأن العام بأن هناك عدم وضوح للرؤية الذي هو متأت من بعض المشاكل اولها أن سياسة التواصل في الحكومة لم ترتق الى المستوى المطلوب وفق تعبيره.

واوضح عبد الرحمان ان من بين النقاط التي تم الحديث فيها خلال هذا اللقاء  دعم الاحزاب السياسية المؤتلفة وإيجاد الحلول لتحسين الأوضاع الاجتماعية التي يرجع عدم استقرارها إلى عدم الجلوس على طاولة الحوار لإيجاد اتفاقات بين الاطراف الاجتماعية وبين الحكومة حسب قوله.

واكد عبد الرحمان انه « خلال الفترة السابقة لم يكن هناك ائتلاف حكومي وإنما لقاءات ثنائية بين الصيد والأحزاب السياسية و الان و بعد ان تم الجلوس على نفس طاولة الحوار سيكون هناك ائتلاف حكومي ».

 فوزي عبد الرحمان

|

المصدر : الإذاعة الوطنية

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري