البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

sebsi1842016

قايد السبسي يشرف على موكب الاحتفال بالذكرى 60 لعيد قوات الامن الداخلي

أشرف رئيس الجمهورية  الباجي قايد السبسي  اليوم الاثنين بقصر قرطاج  على موكب الاحتفال بالذكرى 60 لعيد قوات الامن الداخلي.

وقد توجه رئيس الدولة  القائد الاعلى للقوات المسلحة  بالأمر اليومي لقوات الامن الداخلي  ملاحظا أن الاحتفال بهذا العيد  تحت شعار  « معا نقضي على الارهاب » هو  تأكيد متجدد على الارادة القوية التي تحدو جميع التونسيين على وضع اليد في اليد والتعاون والتكامل  من أجل دحر الارهاب بالبلاد .

وأضاف أن  ملحمة بن قردان يوم 7 مارس المنقضي والتي سقط فيها الشهداء من قوات الامن الداخلي والجيش الوطني والديوانة التونسية والمواطنين العزل  حملت مرة أخرى رسالة واضحة الى أعداء الوطن مفادها أنه لا مكان لهم في تونس ولا حاضنة شعبية لهم في أى شبر منها وأن سائر مكونات المجتمع والقوات الامنية والعسكرية في وحدة صماء في الحرب على الارهاب.

كما أكد رئيس الجمهورية على  أهمية المثابرة على دعم جاهزية الوحدات الامنية والعسكرية لمواجهة كل الاخطار المحدقة بالبلاد  في كنف الحرص على تكريس عقيدة الامن الجمهوري ومعاني نكران الذات وحب الوطن .

ودعا أيضا الى  ايلاء كل الاهمية الى البعد الوقائي والاستباقي للعمل الامني  مع العمل الدائم على التشجيع بكل السبل على يقظة المواطن وعلى مساهمته الفاعلة في معاضدة المجهود الوطني  على غرار مكونات المجتمع  لمكافحة الارهاب .

وتولى الباجي قايد السبسي  تقليد شارات الرتب وتوسيم ثلة من الامنيين خلال هذا الموكب الذى حضره رئيس مجلس نواب الشعب ورئيس الحكومة وعدد من الوزراء وإطارات قوات الامن الداخلي.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري