البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

enfant (5)

قفصة: الإعلان عن إنطلاق الحملة التحسيسيّة للتوقي من المخاطر السيبرنية على الطفل

نظّمت المندوبية الجهوية لشؤون المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن بقفصة، اليوم الخميس، ندوة صحفية بمقر المركز الجهوي للإعلامية الموجهة للطفل، أعلنت خلالها عن إنطلاق الحملة التحسيسيّة للتوقي من المخاطر السيبرنية على الطفل والتي تلتئم تحت عنوان » الأمان الرقمي »، بمشاركة عدد من مديري المؤسسات التربوية بالجهة.

وأوضحت المندوبة الجهوية لشؤون المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن بقفصة، هدى عليمي، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن الحملة التحسيسيّة للتوقي من المخاطر السيبرانية على الطفل التي ستتواصل إلى غاية يوم 18 ماي من الشهر الجاري، ستنفذ مع مجموعة من الشركاء، وستركز على التوعية بمخاطر إدمان الأطفال للمحامل الرقمية الانترنات، كما ستشمل أنشطة تحسيسيّة تستهدف الأسرة والمجتمع ككلّ.

وأبرزت أنّ هذه الحملة تهدف بالأساس إلى مكافحة ظاهرة التحرّش الإلكتروني الذي يتعرض له الأطفال والاستعمال غير السليم للانترنات، وستتضمن أنشطة متنوعة وورشات وتظاهرات توعوية موجّهة للتلاميذ والأولياء بمؤسسات الطفولة والمؤسسات التربوية.

وستختتم هذه التظاهرة يوم 18 ماي من الشهر الجاري بتنظيم خيمة اتصالية وتواصل مباشر مع الأولياء بساحة الحرية بقفصة المدينة، وفق نفس المصدر.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري