البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

caf_news

كأس الاتحاد الإفريقي: فوز النجم الساحلي على الملعب المالي 1-0 .. و التصريحات

حقق النجم الرياضي الساحلي احد ممثلي كرة القدم التونسية في مسابقة كاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم فوزا صعبا على حساب الملعب المالي  1 صفر  في المباراة الافتتاحية للمسابقة القارية  المجموعة 1  التي اقيمت مساء اليوم الجمعة بالملعب الاولمبي بسوسة.

وفي ما يلي تصريحات ما بعد المقابلة:

رضا الجدي مدرب مساعد النجم

مباراة اليوم تأثرت بعديد العوامل اولها ما عاشته مدينة سوسة من احداث ارهابية اليمة شتتت تركيز اللاعبين خاصة في بداية اللقاء، المباراة جاءت بين موسمين حيث لم يسترجع الفريق قواه على المستوى البدني مقارنة بالمنافس الذى خاض 17 مباراة في البطولة المحلية، هذا فضلا عن امكانياته المحترمة ، اذا اضفنا الى هذه العوامل غياب البريقي والنقاز فان اداء النجم يعتبر طيبا في العموم خاصة في الشوط الثاني، ركزنا على الكرات الثابتة وهو الحل الافضل لمباغتة المنافس تجسم ذلك في هدف بونجاح الذي منحنا نقاط الفوز.

كمال جابور  مدرب الملعب المالي

رغم الاداء الجيد فان التسجيل غاب عن الفريق، هذه اشياء حذرنا منها عناصرنا خاصة امام النجم الساحلي احد افضل الفرق في القارة ألإفريقية رغم الهزيمة سنعمل على تحسين مستوى ادائنا مع وعينا الشديد بصعوبة المنافسة امام فرق المجموعة الاولى  الترجي الرياضي والأهلي المصري  التي تتمتع بخبرة قارية كبيرة، معدل اعمار فريقي 21 سنة وهو في تطور وتحسن.

غازي عبد الرزاق مدافع النجم

حققنا انتصارا هاما رغم الظروف التي حفت بالمباراة فالأمسية بصراحة ليست امسية كرة قدم ما عاشته مدينة سوسة من احداث اليمة اثر على نفسية اللاعبين، لحسن الحظ فقد توفقنا في مغالطة المنافس وتجاوز الصعوبات النفسية فضلا عن طبيعة اللقاء الذي لم يكن مناسبا المهم كان تحقيق الفوز.

عمر كوني  مدافع الفريق المالي

الهزيمة ضد النجم كانت قاسية مقارنة بالأداء الذي قدمناه فقرارات الحكم لم تكن منصفة ، كنا الافضل على جميع المستويات وكان حريا بنا تحقيق الفوز، رغم الهزيمة لا خيار امامنا سوى التدارك في المباريات القادمة، نحن متأكدون بأننا سندرك المربع الذهبي للمسابقة القارية.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري