البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

Basketball

كاس افريقيا للأندية البطلة : النجم الرادسي ينهزم امام ريكرياتيفو ليبولو الانغولي

انهزم فريق النجم الرادسي امام ريكرياتيفو ليبولو الانغولي بنتيجة  81-83  في مباراة اقيمت مساء امس الخميس لحساب الجولة 1 للمجموعة 2 ضمن نهائيات النسخة الثلاثين لكاس افريقيا للاندية البطلة لكرة السلة المقامة في  لواندا  من 10 الى 20 ديسمبر الجاري.

وانتهت مباريات امس لحساب الجولة الاولى بانتصار فريق الجزيرة المصري على  اسكوت  الملغاشي بنتيجة 96-61 وتفوق الجيش الملكي المغربي على انتر كلوب الكنغولي 73-65 كما انتصر بريميرو دي اغوستو الانغولي على  بايرر  من الراس الاخضر 67-43

وفي الجولة الثانية يتبارى النجم الرادسي اليوم الجمعة مع فريق اسكوت  من مدغشقر.

ويذكر ان عملية القرعة التي اقيمت مساء الاربعاء الفارط وضعت فريق النجم الرادسي ضمن المجموعة 2 الى جانب كل  ريكرياتيفو ليبولو الانغولي و مازمبي  الكنغولي و اسكوت  من مدغشقر و الجزيرة  المصرى و مارك مونترز  النيجيري.

وضمت المجموعة 1 كل من  الجيش الملكي  من المغرب و كانو بيلارس من نيجيريا و انتر كلوب  من الكونغو الى جانب  بيترو اتلتيكو و بريميرو دى اغوستو  من انغولا و بايروو  من الراس الاخضر.

ويترشح من بين الفرق 12 المشاركة في البطولة اصحاب المراكز الاربعة الاولى من كل مجموعة الى الدور ربع النهائي.

ويذكر ان النجم الرادسي كان قد تحصل في النسخة الاخيرة التي اقيمت بتونس على المركز الثاني بعد خسارته في الدور النهائي امام ريكرياتيفو ليبولو  الانغولي.

وتملك كرة السلة التونسية في رصيدها لقبا واحدا في مسابقة كاس افريقيا للأندية البطلة احرزه النجم الرياضي الساحلي عام 2011

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

podcast-widget-youtube1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري