البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

caf_news27-6-2015

كاس الاتحاد الافريقي: النادي الصفاقسي يكتفي بالتعادل امام ساليتاس

اكتفى النادي الرياضي الصفاقسي بالتعادل السلبي امام مضيفه « ساليتاس » البوركيني (0-0) في مباراة لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية لكاس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم احتضنها مساء اليوم الاحد ملعب 4 اوت بالعاصمة واغادوغو .

ورفع النادي الصفاقسي رصيده بعد هذا التعادل الى 6 نقاط في المركز الثاني خلف مواطنه النجم الرياضي الساحلي (المتصدر ب 7 نقاط) والذي حقق خطوة هامة في سباق التاهل الى الدور ربع النهائي عندما فاز في وقت سابق اليوم الاحد في نيجيريا بنتيجة 2-صفر على مضيفه فريق اينوغو رانجرز النيجيري .

واصبح فريق انيغو رينجرز يحتل المركز الثالث (4 نقاط) امام ساليتاس البوركيني متذيل ترتيب المجموعة ب 3 نقاط .

وبعد بداية واعدة بفوز ثمين على النجم في اولمبي سوسة في مستهل مرحلة المجموعات تراجع اداء ابناء المدرب الهولندي روود كرول بشكل لافت اثر تعادلين مخيبين على ارضهم امام اينوغو رانجرز وساليتاس ليفوتوا في اربع نقاط ثمينة وضعتهم امام حتمية تحقيق العلامة الكاملة خارج الديار من خلال استعادة نغمة الفوز للبقاء في الصدارة لكن ذلك لم يتحقق اليوم ايضا على ارض بوركينافاسو امام منافس عنيد رفض الخروج باقل من نتيجة التعادل واقتسام نقاط اللقاء .

وكان زملاء فراس شواط قد توجوا في اربع مناسبات بكاس « الكاف » بين صيغتيها القديمة والحديثة سنوات 1998 و2007 و2008 و2013.

وبعد ان فرط في نقاط الفوز في واغادوغو سيكون النادي الصفاقسي الان امام رهان صعب اذا ما رغب في انتزاع احدى البطاقتين المؤهلتين الى دور الثمانية علما وانه سيلاقي في الجولتين المقبلتين النجم الساحلي على ملعب المهيري بصفاقس واينوغو رانجرز في نيجيريا .

وقد كان الفريق اليوم منقوصا من عديد الركائز الاساسية وهو ما اثر على توازنه العام فغاب التجسيم في المناطق الامامية .. وتخلف عن موعد واغادوغو كل من اشرف الزواغي ونور الزمان الزموري وحمزة المثلوثي وجاسم الحمدوني ووليد القروي والطوغولي هوبار والايفواري كواكو .

وحاول النادي الصفاقسي امام ساليتاس خلق فرص التهديف في مواجهة بدت متوازنة بين الفريقين الا ان كل المحاولات التي اتيحت لفريق عاصمة الجنوب افتقدت الى التركيز في منطقة العمليات وذهبت ادراج الرياح .

ومن جهته اجتهد الخط الخلفي للنادي الصفاقسي في الحفاظ على عذارة شباكه امام الهجومات البوركينية الخطيرة لاسيما خلال الفترة الثانية للمباراة .

وادار اللقاء ثلاثي تحكيم من جيبوتي يتالف من الحكم سليمان احمد جمال والمساعدين فرحان سليم وصلاح محمد.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

podcast-widget-youtube1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري