البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

European-Super-Cup

كاس السوبر الأوروبية: البديل بيدرو يمنح برشلونة لقبه الخامس

 أحرز البديل  بيدرو  هدفا في الوقت الاضافي ليمنح برشلونة لقبه الخامس في كأس السوبر الاوروبية لكرة القدم بعد فوزه على غريمه المحلي اشبيلية 5 4 مساء امس الثلاثاء في تفليس  عاصمة جورجيا.

وتقدم بطل دوري أبطال اوروبا 4 1 قبل أن يحرز اشبيلية بطل الدوري الاوروبي ثلاثة أهداف متتالية في الشوط الثاني من الوقت الاصلي ليعادل النتيجة.

وجلس  بيدرو  على مقاعد البدلاء بعد اعلانه أثناء الاستعداد للمباراة رغبته في الرحيل عن الفريق لكنه كرر ما فعله عام 2009 عندما سجل هدف الفوز على  شاختار دونيتسك  في الوقت الاضافي أيضا بعد أن تابع تسديدة ليونيل ميسي التي ارتدت من الحارس وأسكنها الشباك.

وتقدم  ايفر بانيجا  لاشبيلية من ركلة حرة بعد ثلاث دقائق من بداية المباراة لكن ميسي وضع بصمته على المباراة بهدفين من ركلتين حرتين في الدقيقتين السابعة و15 وتساوي اللاعب الارجنتيني مع كريستيانو رونالدو في صدارة هدافي البطولات الاوروبية برصيد 80 هدفا لكل منهما.

وأضاف  رافينيا  الهدف الثالث لبرشلونة مع نهاية الشوط الاول بعد تمريرة رائعة من لويس سواريز قبل أن يضيف مهاجم اوروغواى بنفسه الهدف الرابع بعد بداية الشوط الثاني بسبع دقائق.

 لكن أشبيلية انتفض ونجح في تعديل النتيجة بتسجيل ثلاثة أهداف عن طريق  خوسيه انطونيو رييس  في الدقيقة 57 والفرنسي  كيفن غاميرو  من ركلة جزاء في الدقيقة 72 وايفين كونوبليانكا قبل نهاية المباراة بعشر دقائق ليلجأ الفريقان الى الوقت الاضافي.

 وسدد  بيدرو  الكرة في سقف المرمى من مدى قريب في الدقيقة 114ليتوج برشلونة برابع بطولة في عام 2015

وعادل برشلونة الرقم القياسي لميلانو الايطالي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد خمس مرات لكل منهما.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري