البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

FB_IMG_1685344174696

كاس العالم الارجنتين 2023 :المنتخب التونسي للاواسط الى الدور ثمن النهائي

تاهل المنتخب التونسي للاواسط أمس الاحد الى الدور ثمن النهائي لكاس العالم لكرة القدم ضمن المنتخبات الاربعة اصحاب افضل مركز ثالث في الدور الاول من نهائيات كاس العالم ( الاجنتين 2023) رغم هزيمته امس في الجولة الثالثة للدور الاول من كاس العالم ( الاجنتين 2023) )( المجموعة الخامسة) امام منتخب الارغواي بنتيجة 1-0.
.وسيلاقي المنتخب التونسي نظيره البرازيلي متصدر المجموعة الرابعة يوم الاربعاء في اطار ثمن نهائي البطولة
وكان فرانكو غونزاليز الهدف الوحيد لمنتخب الارغواي من ضربة جزاء في د90 زياد 2
والتحق المنتخب التونسي بفضل رصيده على مستوى فارق الاهداف بمنتخبي انقلترا والاروغواي المتاهلين عن المجموعة الخامسة ..واحتل المنتخب التونسي المركز الثالث في مجموعته برصيذ 3 نقاط . .
وتاهل بفضل فارق الاهداف رغم التساويي في رصيد النقاط مع منتخبي فرنسا ( فارق 0 ) في المجموعة السادسة واليابان فارق ( ناقص 1) في المجموعة الثالثة.
ورغم فوز المنتخب الفرنسي مساء امس في الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة السادسة بنتيجة 3-1 على منتخب هوندوراس فانه كان بحاجة لتسجيل هدف رابع للعبور الى الدور الثاني لكن رصيده على مستوى فارق الاهداف (صفر) لم يسعفه للتاهل.
وقد استفاد المنتخب التونسي من فوزه العريض على نظيره العراقي 3-صفر ليحقق ترشحا تاريخيا الى الدور الثاني في كاس العالم لصتفه في ثالث مشاركة له
ويذكر ان صاحبي المركزين الاول والثاني من المجموعات الست تاهلت الى ثمن نهائي المسابقة زائد اربعة منتخبات صاحبة افضل ترتيب ثالث ..

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري