البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

kamel-morjen

كمال مرجان : تونس في حاجة اليوم وأكثر من أي وقت مضى إلى برنامج إنقاذ وطني

أكد رئيس حزب المبادرة كمال مرجان، أمس الأحد، أن تونس في حاجة اليوم و أكثر من أي وقت مضى، إلى برنامج انقاذ وطني وإلى أن تتخلى جميع الأحزاب والتيارات السياسية عن السعي لتحقيق مصالحها الذاتية لفائدة مشروع وطني متكامل يعيد الأمل للتونسيين ويبعث الروح من جديد في الإقتصاد الوطني.
وشدد كمال مرجان خلال إشرافه بمدينة حمام سوسة على إجتماع عام نظمه حزب المبادرة إحياء لذكرى عيد الشهداء، على أن حكومة يوسف الشاهد مطالبة بالمرور إلى السرعة القصوى في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة البلاد، مذكرا بأن « حزب المبادرة ما زال ملتزما بوثيقة قرطاج وما زال مؤمنا بأن مستقبل تونس مبني على وفاق وطني ووحدة وطنية لاسيما في ظل ما يشهده المحيط الدولي والإقليمي من تغييرات جوهرية » حسب قوله.
وأكد أن حزبه يرى ضرورة عدم التسرع في المصادقة على مجلة الجماعات المحلية ويدعو إلى أخذ الوقت الكامل عند مناقشة فصولها ولاسيما المتعلقة بالمجالس الجهوية وبالصلاحيات الممنوحة لها.
وأشار كمال مرجان، من جهة أخرى، إلى أن حزب المبادرة تقدم إلى الإنتخابات البلدية المقبلة ب9 قائمات حزبية وضمن حوالي 50 قائمة مشتركة في إطار مجموعة أحزاب الإتحاد المدني وبأن حزبه سيدعم 20 قائمة أخرى تقدمت للإنتخابات البلدية كقائمات مستقلة.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري