البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

lazher-akremi

لزهر العكرمي : حافظ قائد السبسي دمّر النداء وعبث بالبلاد وعليه المغادرة

اعتبر الناشط السياسي لزهر العكرمي الاثنين 18 جوان 2018، أن المدير التنفيذي لحزب نداء تونس حافظ قائد السبسي لا يصلح لإدارة الحزب وهو مجرّد حيلة وكذبة كبرى وشغل هذا المنصب لضرورات سياسية واقتصادية وعائلية وفق قوله.

ودعا الأزهر العكرمي حافظ قلئد السبسي الى  المغادرة بدون أي شروط قائلا  » نحن نعد حافظ قائد السبسي أن لا نتتبّعه قضائيا إذا غادر الحزب بدون شروط » مشيرا إلى وجود شبهات فساد مالي تحوم حول هذا الأخير.

وأضاف العكرمي  أن السبسي الابن دمّر حركة نداء تونس بسلطة والده وأفقده مليون صوت في الانتخابات البلدية وخلق بلبلة في البلاد لأغراض اقتصادية ، معتبرا أن مسؤولية تدهور نداء تونس يتحملّها والده رئيس الجمهورية لأنه هو من رتّب له كل الظروف لتسلّم إدارة الحزب في حين أن التونسيين رفضوا الحكم العائلي والتوريث وفق قوله.
وصرّح العكرمي أن مجموعة المؤسسين الذين غادروا النداء سيسترجعون الحزب بعد مغادرة حافظ قائد السبسي قائلا : » نحن لن نعود إلى الحزب بل سنسترجعه بعد مغادرة المرتزقة والفارّين من العدالة . » مؤكدا أن عدة شخصيات سياسية تشاطره الرأي وتشترط مغادرة حافظ السبسي ومن معه للعودة الى النداء.
وحول مسألة الإبقاء على يوسف الشاهد من عدمه أكد لزهر العكرمي على ضرورة الحفاظ على الاستقرار الحكومي والكف عن العبث بالبلاد وفق تعبيره وقال أن الوضع اليوم يتطلّب إعادة ترتيب العملية بالحكومة الموجودة مع القيام بتحوير وزاري يضخّ دماء جديدة وإبعاد المدير التنفيذي لنداء تونس عن دائرة الحكم.

وتابع  في هذا السياق : » لو عيّنوا أحسن رئيس حكومة في العالم فلن يستطيع فعل أي شيء في ظل وجود حاظ قائد السبسي الذي يستغل في سلطة والده ».

الإذاعة الوطنية

جيهان علوان

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري