البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

cyclisme2015

ماهر الحسناوي يفوز بالمرحلة الاولى من سباق الدراجات في قطر

فاز التونسي  ماهر الحسناوي  من فريق  سكاي ديف دبي  الاماراتي بالمرحلة الاولى من سباق الزبارة الدولي للدراجات الهوائية الذي ينظمه الاتحاد القطرى للعبة للعام الثالث على التوالي وتقام نسخة العام الحالي على أربع مراحل انطلقت المرحلة التمهيدية أمس بسباق ضد الساعة وتختتم بالمرحلة الرابعة اليوم السبت.

وحقق الحسناوى زمنا قدره 12ر15ر3 ساعة في مسافة 12909 كلم المسافة الكلية للمرحلة التي انطلقت من مدينة الذخيرة وانتهت عند مدينة الشمال .

وحل في المركز الثاني البريطاني «جاكوب تيبير» من فريق «تيم جانيت ار بى اس» وحق زمنا قدره 16ر15ر3 ساعة  وحل في المركز الثالث الهولندى «جيرون كريس كوس» من فريق «ويلتون سيكلينج تيم»  وحقق زمنا قدره 26ر15ر3 ساعة.

وفي الترتيب العام للسباق  احتفظ «جاكوب تيبير» بالقميص الاصفر  كما فاز اليوم بالقميص الاحمر  بينما توج بالقميص الازرق الخاص بأفضل دراج تحت سن 23 سنة الايراني «رجبي مهدي».

وتقام اليوم المرحلة الثانية من السباق  حيث تنطلق من ميدان سباق الهجن بالشيحانية وتنتهي عند شاطى مدينة دخان ومسافتها 5 119 كلم.

من جانبه  أبدى التونسي ماهر الحسناوى سعادته الكبيرة بالنتيجة التي حققها امس وتمنى أن يوفق في مواصلة الطواف بذات الروح العالية التي خاض بها منافسات المرحلة الاولى، مشيرا الى أن المرحلة كانت صعبة وقوية  وقد كان لعامل الرياح التأثير الكبير في النتيجة النهائية وأن الرياح كانت عاملا مساعدا له خاصة أنه متخصص في مثل هذه الطوافات .

ولفت الى أن الفوز الذي تحقق اليوم جاء بفضل التعاون الكبير بينه وبين عناصر فريقه  وكان ذلك نتيجة لعمل جماعي كبير وتكتيك محكم قام بع أفراد فريقه في السباق .

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري